منوعات

ما هو مرض المخرج العراقي عامر علوان

ما هو مرض المخرج العراقي عامر علوان

ما هو مرض المخرج العراقي عامر علوان ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو المخرج العراقي عامر علوان ويكيبيديا

والفنان الراحل مخرج وممثل عراقي يُقيم في “باريس”؛ منذ ثلاثين عامًا، من مواليد 1957، مدينة “الحلة”، مركز محافظة “بابل”.

سبب وفاة المخرج العراقي عامر علوان

توفي في العاصمة الفرنسية باريس المخرج السينمائي العراقي المغترب عامر علوان، عن عمر ناهز الـ66 عاماً، بعد صراع مرير مع المرض.
وترك الراحل بصمة مؤثرة جداً من خلال الكثير من الأفلام السينمائية التي أخر جها، ومن أبرزها فيلم “رجل القصب” بطولة سامي قفطان وشذى سالم، وكذلك فيلم “نجم البقال” بطولة سامي قفطان، فضلاً عن مشاركته في إنتاج فيلم “المغني” للمخرج العراقي قاسم حول، الذي جسّد فيه علوان شخصية “المغني”، حيث تم تصوير الفيلم في البيوت الرئاسية على شط العرب في محافظة البصرة.

ونعت نقابة الفنانين العراقيين في بيان مقتضب رحيل علوان.
وبعد انتشار خبر وفاته نعاه الكثير من المختصين في الفن السابع بالعراق عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا حزنهم العميق على رحيله، مستذكرين دوره الكبير في صناعة السينما العراقية من خلال الأفلام المهمة التي تولى إخراجها أو شارك في إنتاجها.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة علي محمد الخوار رئيس مركز خدمات الهلال
التالي
تم تعيين الإسباني لويس إنريكي مدربا جديدا لنادي باريس سان جرمان

اترك تعليقاً