منوعات

ما سبب وفاة جدة حسين الشحات

ما سبب وفاة جدة حسين الشحات ، أعلن حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، وفاة جدته. شارك صورة له مع جدته على حسابه الشخصي على الانستقرام. وكتب الشحات بعض من كلمات المعبرة عن حزنه وخسارته الكبيرة برحيل جدته، داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

وقال حين الشحات فى تعليقه على الصورة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله جدتى أم والدتى، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ربنا يرحمك يا ستي يارب”.

فيما تفاعل أصدقاء الشحات بتعزيته في وفاة جدته، حيث قال علي لطفي حارس مرمى الأهلي” البقاء لله يا حبيبي”، وقال محمد حمدي الونش لاعب الزمالك: “البقاء والدوام لله وحده ربنا يرحمها ويغفرلها”، وأضاف احمد عبد القادر”البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها في الفردوس الاعلي اللهم امين”.

تعرف على إنجازات حسين الشحات مع الأهلي

وفي سياق آخر، يُشار إلى أن لاعب الأهلي، حسين الشحات، حصل على جائزة أفضل لاعب عن مباراة فريقه أمام أسوان، والتي لعبت عصر الثلاثاء الماضي في اليوم التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز على ملعب أسوان، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل الشحات جميع الأهداف الثلاثة للأهلي في هذه المباراة، والتي سجلها محمد مجدي أفشة ومحمود عبد المنعم «كهربا» وأحمد عبد القادر.

لعب حسين الشحات ما مجموعه 158 مباراة مع الأهلي، وسجل 34 هدفًا، وسجل 35 هدفًا آخر، وحصل على 12 بطاقة صفراء. فاز الشحات ببطولتين مع المارد الأحمر، ومثلهما لدوري أبطال إفريقيا ونفس الشيء لدوري السوبر الأفريقي، ولقب إضافي لكأس مصر، وبطولتين للسوبر المحليتين والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين.

استعاد فريق الأهلي ذاكرة الإنتصارات وحقق فوزاً كبيراً على أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، بإستاد أسوان ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

السابق
ما سبب التحقيق مع مدير إدارة عقود أملاك الدولة رياض السعد
التالي
ما سبب وفاة الشاب رامي راضي خطيب في دير حنا بالجليل

اترك تعليقاً