منوعات

ما سبب وفاة الطالب السعودي الوليد الغريبي في جورجيا

ما سبب وفاة الطالب السعودي الوليد الغريبي في جورجيا ، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية ودولية رسمية عن وفاة الطالب السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية ، في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل الجالية والطلاب والطالبات السعوديين في مختلف الولايات الأمريكية.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية والسعودية تفاصيل وفاة الوليد الغريبي في جورجيا ، حيث أن المبتعث السعودي كان على وشك التخرج وإنهاء رحلة الابتعاث والعودة الى المملكة العربية السعودية ، إلا أن القدر كان أسرع منه.

ما سبب وفاة الطالب السعودي الوليد الغريبي في جورجيا

وبحسب تلك الوسائل ، فإن تفاصيل وفاة الوليد الغريبي المبتعث السعودي في جورجيا تعود لقيام فتاة أمريكية بقتله طعنا في رقبته بعدما قامت بسرقة الأموال التي كان لديه ، حيث عرض الضحية بضاعة للبيع على الفيسبوك وهي عبارة عن أثاث ومتعلقات أخرى تجهيزا للعودة الى السعودية ، إذ علم اللصوص أن معه أموالا من عمليات البيع فتم اغتياله وقتله بغرض السرقة”.

وفقًا للشرطة الأمريكية، يبلغ عمر الأكاديمي السعودي 25 عامًا. تم العثور على جثته يوم الاثنين الماضيمصابا بطعنه في الرقبة في دورة المياه بالطابق الثالث من المبنى الذي يسكن فيه.

وأوضحت أن المتهمة تدعى نيكول ماري رودجرز وتبلغ من العمر 19 عاما من كولومبوس جورجيا وتواجه تهما بالقتل ويتم البحث عنها حاليا.

وأعلنت الشرطة أنها عرضت مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار مقابل تقديم معلومات من شأنها أن تؤدي إلى القبض على المتهمة الهاربة.

وقالت الشرطة إن المتهمة بالجريمة قد تقود سيارة كيا سورينتو 2017 سوداء وتحمل ترخيص جورجيا فيما لم تذكر الدواعي الحادثة أو ما إذا كانت المشتبه بها على معرفة بالضحية.

وطلبت كل من لديه معلومات الى الاتصال بالشرطة وتفاعلا مع الحادثة أفاد مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الطالب المبتعث وليد الغريبي تبقى له شهرين للتخرج والعودة الى السعودية وكان يجهز لإنهاء رحلة الابتعاث ورغب في بيع الأثاث وعمد الى عرض إعلانه على شبكة فيسبوك وعند قدوم أشخاص لشراء الأثاث اعتدوا عليه بالطعن وسرقوا الأموال التي بحوزته.

السابق
تعرف على العميد طبيب موزة راشد بوناشي
التالي
ما سبب وفاة الأستاذة الجامعية الشهيرة فلة بورسالي

اترك تعليقاً