منوعات

تعرف على العميد طبيب موزة راشد بوناشي

تعرف على العميد طبيب موزة راشد بوناشي ، غيب الموت العميد طبيب موزة راشد بوناشي مدير مركز بنون للمساعدة على الإنجاب والإخصاب الخارجي ورئيس قسم التوليد وأمراض النساء بالخدمات الطبية الملكية المستشفى العسكري.

تعرف على العميد طبيب موزة راشد بوناشي

متخصص في علاج الاضطرابات التناسلية وفي التلقيح الصناعي. وهو متخصص في مجموعة متنوعة من الاستشارات، مثل تشخيص أسباب الحمل المتأخر، وإجراء جراحات التلقيح الصناعي والحقن المجهري، وتشخيص الأمراض الوراثية للأجنة قبل الحمل، وعلاج ما بعد الحمل ومضاعفاته، مثل الإجهاد والسكري، ومراقبة ومراقبة حالات الحمل المتعددة، ومراقبة الأكياس الليفية والمبيضية. إجراء العمليات القيصرية في وجود الألياف وأكياس المبيض والبقع وإزالة الأورام الليفية وخراجات المبيض وعلاج الالتهابات المهبلية المتكررة والفحوصات الدورية لإجراء فحص عنق الرحم وعلاج الالتهابات والتغيرات في منطقة عنق الرحم. وخضعت المتوفاة لعملية جراحية لاستئصال الرحم والمبايض وإجراء جراحة تجميلية مهبلية وعلاج سلس البول.

العميد طبيب موزة راشد بوناشي حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة، و هي عضو الكلية الملكية لاطباء النساء والتوليد- وحاصلة على البورد العربي تخصص فرعي بالمساعدة على الانجاب.

شغلت منصب طبيب التوليد والتوليد وأمراض النساء وطبيب الخصوبة.

وهي متخصصةأيضا في المساعدة على الانجاب – عيادة سن اليأس، وتقوم بعدة مهارات كاستئصال الاورام العضلية، واستئصال الرحم، المناظير المهبلية . وتقلت تدريب من 1/3/1983- لغاية 29/4//1984 في مستشفى القاهرة الجامعي، من 1/5/1984لغاية 30/5/1986 مشرفة توليد-المستشفى العسكري و من 1/6/1986 لغاية 30/12/1986 مشرفة توليد في مستشفى كومبي للنساء – ايرلندا، حاصلة على وسام الكفاءة عام 2013.

السابق
ما سبب وفاة الممثلة المغربية القديرة خديجة أسد
التالي
ما سبب وفاة الطالب السعودي الوليد الغريبي في جورجيا

اترك تعليقاً