منوعات

كم ثروة الأمير هاري وميغان؟

طرح إعلان الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل اعتزامهما التنازل عن أدوارهما الملكية وتحقيق الاستقلال المالي، تساؤلا بشأن حجم ثروة الزوجين ومصدر دخلهما “المستقبلي”.

أعلن دوق ودوقة ساسكس ليلة الأربعاء أنهم «سيستقيلون من واجباتهم كأعضاء قياديين في العائلة المالكة البريطانية ويعملون من أجل الاستقلال المالي».

وقالا في بيان نشراه على صفحتهما في إنستغرام “بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا أن نجري تحولا هذا العام، والبدء في تشكيل دور جديد داخل هذه المؤسسة”.

وأضافوا: «نعتزم الاستقالة كأعضاء قياديين في العائلة المالكة والعمل على تحقيق الاستقلال المالي مع الاستمرار في دعم الملكة بالكامل».

يخطط الزوجان لقضاء الأشهر القليلة المقبلة بين بريطانيا العظمى وأمريكا الشمالية والتخلي أيضًا عن ما يسمى بـ «الدعم الحكومي»، مما يعني تحقيق الاستقلال المادي المذكور في بيانهما.

الدعم الحكومي يعني الأموال التي تدفعها الحكومة للوفاء بالالتزامات الرسمية للعائلة المالكة، بما في ذلك النفقات المتعلقة بأماكن الإقامة الرسمية والعمل.

كم ثروة الأمير هاري وميغان؟

ان ثروة الأمير هاري تبلغ حوالي 40 مليون دولار، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الأموال التي تركتها له والدته الأميرة ديانا. «بالإضافة إلى ما ادخره من راتبه السابق كقائد للجيش البريطاني (حيث كان يكسب ما بين 50000 و 53،000 دولار سنويًا).»

ان ثروة ميغان في حوالي 5 ملايين دولار، وهي قيمة ما حصلت عليها بعد دورها في مسلسل “سوتس” وبعض الأعمال الفنية الأخرى.

السابق
ما سبب وفاة امرأة وطفلتها في جازان
التالي
من سيقدم افتتاح كأس العالم قطر 2022

اترك تعليقاً