منوعات

من سيقدم افتتاح كأس العالم قطر 2022

يتم تقديم حفل افتتاح كأس العالم 2022. لم يتبق الكثير حتى بداية كأس العالم، التي ستقام في دولة قطر في 21 نوفمبر. سيتنافس 32 فريقًا دوليًا على هذه البطولة، مقسمة إلى المجموعات الثماني المشاركة في البطولة والقنوات التي ستبثها. تاريخ افتتاح كأس العالم 2022.

ينتظر آلاف الأشخاص حول العالم، وخاصة في العالم العربي، الأحداث الافتتاحية لكأس العالم، التي ستنظمها دولة قطر لأول مرة ابتداءً من 21 نوفمبر 2022 والتي سيشارك فيها 32 فريقًا دوليًا. سيحضر العديد من الفنانين والمشاهير من جميع أنحاء العالم حفل افتتاح البطولة. كما سيتم إجراء عدد من الأنشطة كجزء من البطولة.

ستقام العديد من الفعاليات والاحتفالات الجميلة خلال موسم كأس العالم في قطر ، وسيحضرها عدد من الفنانين والمشاهير من جميع أنحاء العالم هذه البطولة التي ينتظرها الملايين. وتشمل هذه الفعاليات مجموعة من الاحتفالات القطرية والأغاني الشعبية وبعض الأغاني الرسمية التي أعلن عنها موقع الفيفا. FIFA ، وهي أغنية (هيا ، لنذهب ، نحن أفضل معًا) ، ثم (العالم ملكك) للمغنية (Lil Baby) ، ثم أغنية (مرحبًا) ، والتي فيها الفرنسيون ( شارك ماتر جيمس) وبورتوريكو (أوزونا) ومؤخرا أغنية (Sky Lanterns) ومن المحتمل أن يتم إطلاق المزيد من الأغاني والفعاليات قبل بدء حفل افتتاح مونديال قطر 2022.

هناك مجموعة من المذيعين الرياضيين المهتمين ببث جميع ألعاب كأس العالم 2022. إنها مجموعة BN Sport التي تنقل جميع الأحداث بجودة عالية من خلال أقمارها الصناعية. يمكنك الوصول إلى هذه القناة باستخدام ترددها، وهو كما يلي:

التردد: 11013.
الاستقطاب: أفقي (H).
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

لم يتبق سوى أيام قليلة على بداية كأس العالم، والتي ستقام في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 في دولة قطر. ستشارك عدة فرق دولية في هذه البطولة، بما في ذلك أربعة فرق عربية. والتي تنقسم إلى ثماني مجموعات وهي:

  • المجموعة الأولى: قطر ، هولندا ، السنغال ، الإكوادور.
  • المجموعة الثانية: إنجلترا ، أمريكا ، ويلز ، إيران.
  • المجموعة الثالثة: الأرجنتين ، بولندا ، المكسيك ، السعودية.
  • المجموعة الرابعة: فرنسا ، الدنمارك ، تونس ، أستراليا.
  • المجموعة الخامسة: ألمانيا ، إسبانيا ، اليابان ، كوستاريكا.
  • المجموعة السادسة: بلجيكا ، كرواتيا ، كندا ، المغرب.
  • المجموعة السابعة: البرازيل ، سويسرا ، صربيا ، الكاميرون.
  • المجموعة الثامنة: البرتغال وأوروجواي وغانا وكوريا الجنوبية.
السابق
كم ثروة الأمير هاري وميغان؟
التالي
ما هو اسم الملعب الافتتاحي لكأس العالم 2022

اترك تعليقاً