منوعات

سبب وفاة حفيد علي الكسار

سبب وفاة حفيد علي الكسار، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

سبب وفاة حفيد علي الكسار

شهدت محافظة البحيرة جريمة مروعة حيث قتل حفيد فنان شهير دهساً على يد رجل أعمال أمام أولاده والمارة.

وتلقت السلطات الامنية بلاغاً بوقوع جريمة قتل في قرية أم صابر التابعة لمركز شرطة بدر جنوب محافظة البحيرة، و مصرع شخص دهساً بسيارة رجل أعمال من نفس القرية.
إلى ذلك، تبين أن نجل أحد رجال الأعمال اعتاد قيادة سيارته بسرعة جنونية داخل القرية، وعاتبه عمرو فاروق الكسار حفيد الفنان المصري الشهير والراحل علي الكسار وطالبه بالتوقف عن ذلك.

في حين كشفت التحريات أن نجل رجل الأعمال استشاط غضباً من معاتبة حفيد الفنان له، فاستعان بوالده الذي قرر الانتقام لنجله بطريقة مرعبة.

وأضافت التحريات أن رجل الأعمال اصطحب نجله وصديقه وتوجهوا جميعاً لحفيد الفنان ودهسوه بسيارتهم 3مرات أمام منزله و جيرانه وأولاده ما نتج عنه وفاته في الحال.

وتم القبض على المتهمين وقررت جهات التحقيق بمحافظة البحيرة، حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات تمهيدا لاحالتهم للمحاكمة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
تعرف على علي القرني رائد الفضاء السعودي
التالي
شعيريه مكرونه ذات الطعم المميز والشهي وطريقة التحضير

اترك تعليقاً