منوعات

من هو اسعد الزهراني وزوجته

من هو اسعد الزهراني وزوجته

من هو اسعد الزهراني وزوجته، يعتبر أسعد الزهراني من الوجوه الفنية المتميزة في المجتمع الفني. اشتهر أسعد الزهراني بغريزته وحبه للفن منذ طفولته. تقدم أسعد الزهراني إلى جمعية الثقافة والفنون وهو في الخامسة عشرة من عمره. شارك أسعد الزهراني في العديد من المسرحيات وقد قدم أسعد الزهراني العديد من الأدوار المتميزة، واشتهر أسعد الزهراني بالأدوار الكوميدية التي شارك فيها.

من هو اسعد الزهراني ويكيبيديا

ولد أسعد الزهراني في 20 يوليو 1975. يبلغ عمر أسعد الزهراني حاليًا ستة وأربعين عامًا. ولد أسعد الزهراني في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. أسعد الزهراني دخل عالم الفن. مجتمع منذ عام 1992. أحب أسعد الزهراني الفن منذ أن كان طفلاً. هو شاب وعرف بغريزته وحبه للفن. شارك أسعد الزهراني في العديد من الأدوار المتميزة.

بدأ اسعد مسيرته الفنية في عام 2006 بدور في مسرحية (بيني وبينك) الجزء الأول، ومن أبرز أعماله دوره  في مسلسل (طاش ما طاش) بداية من الجزء السادس عشر.

ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها أسعد الزهراني مسلسل (سيلفي)، مسلسل (شاد بلد)، مسلسل (المسرح السعودي)، مسلسل (أبى الجد)، مسلسل (الواي فاي) بأجزائه المختلفة، مسلسل (أنا)، مسلسل (اسف) ومسلسل (فينك). ومن بين المسرحيات التي شارك فيها اسعد الزهراني مسرحية (الفندق) مع الفنان اشرف عبد الباقي. ومن حيث السينما شارك مرة واحدة في الفيلم السعودي الشهير (صباح الليل) عام 2008.

ولم تقتصر موهبته على التمثيل فقط ، بل شارك أيضًا في مجال البرامج التلفزيونية ، وخاصة برنامج (رايح جاي) الذي يذاع على شاشة القناة السعودية الأولى.

وقد حصل الزهراني على لقب أفضل ممثل كوميدي في مهرجان الكوميديا ​​2016 في أبها بالمملكة العربية السعودية، وفاز بجائزة أفضل ممثل في حفل نيو كلاودن.

ما هو عمل اسعد الزهراني

كان لأسد الزهراني ظهور مميز في العديد من المسلسلات والمسرحيات. ومن أشهر المسلسلات التي شارك فيها أسعد الزهراني مسلسل سيلفي، مسلسل شاد بلد، مسلسل المسرح السعودي، مسلسل “أبى الجد”، مسلسل الواي فاي بأجزائه المختلفة، مسلسل أنا. مسلسل اسف ومسلسل فينك ومن بين المسرحيات التي شارك فيها اسعد الزهراني مسرحية الفندق مع الفنان اشرف عبد الباقي.

من هي زوجة أسد الزهراني ويكيبيديا

يعتبر أسعد الزهراني من الشخصيات المتميزة في الوسط الفني، ويعتبر أسعد الزهراني مسلمًا بالدين، فضلًا عن كونه مواطنًا خليجيًا أو سعوديًا، ويعتبر رجلاً شرقيًا. لا معلومة عن زوجة اسعد الزهراني.

السابق
ما سبب وفاة الشاب احمد عبدالله راشد سعيد المزروعي
التالي
طريقة عمل الزربيان السهلة والرائعة بطعم رائع وشهي لا يقاوم

اترك تعليقاً