منوعات

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقعنا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين..

من هو الموسيقار أشرف أبو زيد ويكيبيديا

يُشار إلى أن الموسيقار أشرف أبو زيد، من مواليد عام 1976، وحاصل على بكالوريوس تجارة، ووضع الموسيقى التصويرية لمجموعة من المسلسلات منها مسلسل الدوائر المغلقة عام 1997 بطولة فاروق الفيشاوي ورغدة وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومسلسل ولي العهد بطولة حمادة هلال، ومسلسل زواج بالإكراه وحب لايموت والسبع بنات، وهو الموزع الموسيقي لمسلسل العمة نور بطولة نبيلة عبيد.

سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد وذلك يوم الاحد الموافق 22 ذو القعدة الموافق 11/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة عادل راجح
التالي
سبب وفاة الموسيقار أشرف أبو زيد شقيق الفنان كريم أبو زيد

اترك تعليقاً