منوعات

تعرف على ديانة كريستيان اتسو

تعرف عاى ديانة كريستيان اتسو، تم إعلان وفاة اللاعب الغاني كريستيان أتسو، اللاعب المعروف في المجتمع الرياضي، خلال الزلزال الذي ضرب تركيا. لقد أجرى الكثير من الأبحاث حول دينه. لديه أيضًا موهبة كرة القدم التي استمتع بها خلال مسيرته الكروية. شارك في العديد من المباريات محليًا ودوليًا.

من هو كريستيان اتسو

إنه كريستيان أتسو تواسام، المشهور في كريستيان أتسو، حيث ولد في 10 مايو 1992. يبلغ من العمر 31 عامًا. وهو من الجنسية الغانية. إنه لاعب كرة قدم محترف للغاية. إنه لاعب على الهامش وعلى خط الهجوم. إنه رقم 30. لقد لعب من عام 2011 حتى اليوم. يلعب لنادي هاتاي سبور التركي وفريق غانا لكرة القدم.

كم عمر كريستيان اتسو

كريستيان اتسو يبلغ من العمر 31 عاما، وهو من مواليد فواه الغانية، حيث ولد في 10 يناير للعام 1992م، ويحب كرة القدم منذ نعومة أظافره، ويبدأ بالتعلم واللعب، وهو تعلم في أكاديمية فينود في كرة القدم بدولة غانا، من ثم قرر الانتقال حتي يلعب مع نادي غانا الرياضي، وكان يلعب مع النادي وهو يبلغ من العمر 17 عاما، وهو من المؤسسين في تشكيل النادي، وهو من اللاعبين الذين لهم دور في الحياة الكروية.

تعرف على ديانة كريستيان اتسو

يعتنق الديانة المسيحية، وهو كريستيان اتسو وهو من اللاعبين المعروفين في غانا، ويلعب في خط الوسط، وخط الهجوم، بالإضافة إلى خط الجناح، وهو من اللاعبين المعروفين في نادي هاتاي سبور التركي، وهو يمتلك المهارة الكروية العالية في كرة القدم، وحقق الكثير من الأهداف خلال مشواره الكروي، وكان يلعب مع نادي بورتو البرتغالي، من ثم قرر اللعب مع نادي أسبانيا على بند الأعارة، وحقق ما يقارب 60 مباراة منذ الظهور الأول له، وكان يلعب مع بطولة كأس الأمم الافريقية في عام 2012م، وحاصل على جوائز رياضية في عام 2015م، وله الكثير من الأهداف والإجازات الرياضية.

ما سبب وفاة كريستيان اتسو

توفي اللاعب كريستيان أتسو خلال الزلزال التركي. جاء خبر وفاته عبر الشبكات الاجتماعية. تم الإعلان عن ذلك لأنه كان حزينًا جدًا لوفاته لأنه كان أحد أهم اللاعبين في النادي الغاني. لعب مؤخرًا لنادي سبور التركي. عاش في مدينة أنطاكيا التركية. بعد انتشاله من تحت الأنقاض، كان لا يزال على قيد الحياة، لكنه توفي بعد ساعات، مما تسبب في تدهور الوضع الصحي.

السابق
كم عمر الشيف التركي طه دويماز
التالي
جوليا فوكس ويكيبيديا

اترك تعليقاً