منوعات

سبب وفاة الطالبة في كلية الطب فوزية العسيري

سبب وفاة الطالبة في كلية الطب فوزية العسيري، لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع مطبخك ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سبب وفاة الطالبة في كلية الطب فوزية العسيري

توفيت فوزية العسيري، الطالبة الشابة في كلية الطب، الليلة الماضية عن عمر يناهز 25 عامًا، بعد أسبوع من دخولها في غيبوبة. وكانت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا، ولديها ابنتان، قد تعرضت لانفجار في فرن منزل قبل حوالي شهر عندما كانت تدرس في إحدى الجامعات في مصر، مما تسبب لها في إصابات خطيرة جدًا. ت

م نقل الشابة إلى البرج الطبي في الدمام لتلقي العلاج كجزء من الإخلاء الطبي بعد إصابتها بحروق من الدرجة الثانية. ومع ذلك، لم تتحسن صحته.

وأوضح المجتمع الصحي بالشرقية أنه تم نقل المريض بواسطة سيارة إسعاف من مطار قاعدة الظهران الجوية إلى قسم الحروق بمجمع الدمام الطبي.

وأضاف أن الإصابات كانت في الجزء العلوي من الجسم وتمت متابعة الحالة من قبل فريق من الأطباء المتخصصين في الحروق ومستحضرات التجميل.

وفي ختام هذه المقالة نكون نحن في موقع مطبخك قد وقفنا مع هذا الخبر وتطرقنا للحديث عن السبب الذي أدى لوفاة هذا الشخص راجيين ان يكون المقال قد نال اعجابكم كما نسال الله له الرحمة والغفران وأن يلهم أهله الصبر والسلوان ..

السابق
سبب وفاة محمد سيد احمد العيدان
التالي
سبب وفاة النجمة الشهيرة جاكلين زيمان

اترك تعليقاً