منوعات

سبب وفاة الدكتور أيمن مبروك النساج

سبب وفاة الدكتور أيمن مبروك النساج

سبب وفاة الدكتور أيمن مبروك النساج، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الدكتور أيمن مبروك النساج

خيّمت حالة من الحزن على أهالي عزبة الجبل، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، بعد وفاة الدكتور أيمن مبروك النساج، عقب أدائه مناسك الحج في المملكة العربية السعودية، حيث أدى صلاة المغرب وفور خروجه من المسجد النبوي صدمته سيارة مسرعة ليلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، فيما نعاه أهالي المحافظة، مؤكدين أنّه كان طيب القلب عفيف اللسان.

وتحاول أسرة الطبيب الراحل إنهاء الإجراءات اللازمة لإحضار جثمانه من المملكة العربية السعودية، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بعزبة الجبل بمركز طامية.

وقال حسام النساج، نجل عم الدكتور المتوفى لـ«مانشيتات»، أنّ الطبيب الراحل أنهى مناسك الحج، موضحًا أنّه كان حريصًا على أداء الصلوات في الحرم المكي والمسجد النبوي، وبالفعل أدى صلاة المغرب، وعقب خروجه من المسجد النبوي صدمته سيارة وتوفى على الفور.

وأشار محمد خميس، نجل عم الطبيب الراحل، لـ«مانشيتات»، إلى أنّ الطبيب الراحل سافر للعمل في السعودية قبل عام، وأدى مناسك الحج، وكان يستعد للعودة إلى مصر لإتمام زفافه على خطيبته في شهر سبتمبر المُقبل، إلا أنّ الموت سبق زفافه، وجاءت وفاة الطبيب الراحل قبل زواجه بشهرين فقط، وهو ما زاد من حزن أسرته الذين كانوا ينتظرون زفافه بعد نحو 60 يومًا.

وذكر، أنّ والد الطبيب الراحل يحاول إعداد توكيل لأي شخص مقيم بالسعودية لإنهاء إجراءات إعادة الجثمان إلى مصر، ولكن إجازة عيد الأضحى المبارك تعيق ذلك نظرًا لأنّ الإجازة في المملكة العربية السعودية تستمر حتى يوم الاثنين المقبل، ويبدأ العمل رسميًا بدءًا من الثلاثاء.
وكشف عمرو العوضي، صديق الطبيب الراحل، أنّ الراحل كان دفعته وصديقه منذ الطفولة، مؤكدًا أنّه كان طيب القلب عفيف اللسان، ويشهد له الجميع بأنّه كان من خيرة الشباب.

وتحوّلت صفحات ومجموعات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء للطبيب الراحل، الذي اتفق الجميع على دماثه خُلقه، وطيبته، وحبه وحرصه على المشاركة في أعمال الخير، مؤكدين أنّ حزنهم على فراقه ممزوج بفرحتهما بحُسن خاتمته، ووفاته بعد أداء مناسك الحج وصلاة المغرب في المدينة المنورة.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الكاتبة أنيسة محمد علي عثمان
التالي
سبب وفاة بدر ساير الساير

اترك تعليقاً