منوعات

من هو الطفل الذي قتل بعد مباراة الوحدات

من هو الصبي الذي مات بعد مباراة الوحدات؟ كما كان هناك الكثير من الأخبار عن وفاة صبي أمس في المباراة التي انتهت بفوز الوحدات في الأسطر التالية، سنتحدث عن الإجابة.

من هو الطفل الذي قتل بعد مباراة الوحدات

حتى الآن، لم يتم نشر هوية الصبي الذي توفي بعد انتهاء لعبة الوحدات في الأردن، ولكن وفقًا لبعض المصادر، فهو صبي أردني يبلغ من العمر 12 عامًا. تم اختطاف الصبي. تم نقله على الفور إلى المستشفى، لكنه توفي قبل أن يتم إنقاذه بناء على تعليمات من السلطات الأمنية. وصل إلى مسرح الجريمة لتفتيشه والتحقيق في ملابسات القضية. كما تم استدعاء الطب الشرعي لفحص الجثة ومعرفة تفاصيل الوفاة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفاة طفل بعد مباراة الوحدات

ترددت أنباء عديدة عن وفاة طفل يوم الجمعة الرابع عشر من أكتوبر عام 2022 ، عندما كان يحتفل بفوز فريقه في ربع نهائي كأس الدولة في المملكة الأردنية الهاشمية ، مع مجموعة من الأفراد ، حيث كان هذا. توفي طفل بعد سقوط قطعة من الحجر على رأسه لم تستطع تحمل قوتها وتوفيت على الفور ، وأكدت بعض المصادر أن الطفل عندما سقطت الغرفة عليه كان في منطقة دوار ماركا بعمان عاصمة عمان. المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث أقيمت مباراة ربع نهائي كأس الأردن أمس الجمعة الرابع عشر من أكتوبر من عام 2022 بين الفيصلي والوحدات ، وانتهت المباراة بفوز الوحدات.

ما هو سبب وفاة الطفل الأردني بعد مباراة الوحدات

وتوفي الطفل الأردني البالغ من العمر اثني عشر عاما بعد انتهاء المباراة التي فاز فيها فريق الوحدات بسقوط طوبة عليه من فوق أحد المباني لإنقاذ الأرواح.

السابق
وفاة شيخ حجة وابنته وابن أخيه غرقا عندما تجاوزوا سد مأرب
التالي
تعرف على العقوبة المتوقعة لقاتل الطفل حسن

اترك تعليقاً