منوعات

سبب وفاة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر

سبب وفاة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر

سبب وفاة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر

ينعى آل ابوجابر و توفار و البشارات و عريضة و قعوار و أقرباؤهم و أنسباؤهم بمزيد من الحزن و عميق الأسى الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر (أبو عمر)

زوج الدكتورة ماريزابل جوان توفار

و والد كل من عمر و مي
و شقيق المرحوم منذر و زوجته فريده نمور و الدكتور معتصم و زوجته باربرا بارسون و المحافظ السابق المعتز و زوجته سوزان ابو جابر والعقيد المتقاعد مظهر و زوجته رولا قبعين و ميسر زوجة توفيق الشرايحة.

الذي إنتقل إلى الأمجاد السماوية يوم الخميس الموافق ٦ تموز ٢٠٢٣ عن عمر يناهز ٧٠ عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء

وستقام صلاة الجنازة عن روحه الطاهرة في تمام الساعة 1:00 ظهراً يوم السبت الموافق ٨ تموز ٢٠٢٣ في كنيسة دخول السيد الى الهيكل للروم الاورثوذكس / الصويفية، ثم الى مثواه الاخير في مقبرة العائلة في اليادودة.

تقبل التعازي للرجال والنساء في جمعية آل النبر بالقرب من ميدان الثورة العربية الكبرى يوم السبت بعد الدفن مباشرة و يوم الاحد من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 9:00 مساءً و يوم الاثنين بعد الجناز حتى الساعة 9:00 مساءً.

وسيقام جناز الثالث والتاسع في نفس الكنيسة يوم الاثنين الموافق ١٠ تموز ٢٠٢٣ في تمام الساعة 4:00 عصراً.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو أرنالدو فورلاني ويكيبييديا
التالي
سبب وفاة الفنانة امل عباس

اترك تعليقاً