منوعات

من هو أرنالدو فورلاني ويكيبييديا

من هو أرنالدو فورلاني ويكيبييديا

من هو أرنالدو فورلاني ويكيبييديا مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هو أرنالدو فورلاني ويكيبييديا

وولد فورلاني، المنتمي إلى الحزب الديمقراطي المسيحي الإيطالي، عام 1925 في مدينة بيزارو الساحلية على البحر الأدرياتيكي. ودرس القانون وترقى في عدة مناصب في الحزب.

وتولى منصب أمين عام الحزب لفترة وشغل مناصب وزارية مختلفة، بما في ذلك وزير الدفاع ووزير الخارجية. وكان فورلاني رئيسا لوزراء إيطاليا في الفترة من أكتوبر 1980 إلى مايو 1981.

وفي يونيو الماضي، توفى رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلڤيو برلسكوني، وذلك عن عمر ناهز 86 عامًا.

ونقلت شبكة “دويتشه فيله” الألمانية عن وسائل إعلام إيطالية قولها إن سيلفيو برلسكوني توفى في مستشفى سان رافاييل في ميلانو.

وكان برلسكوني قد تم نقله إلى المستشفى وقضى ما يقرب من أسبوعين في العناية المركزة، بسبب عدوى رئوية مرتبطة بسرطان الدم المزمن.

وقال الأطباء بعدها إنه خرج من العناية المركزة في 16 أبريل وتحسنت حالته تدريجيًا.

سبب وفاة رئيس الوزراء الأسبق أرنالدو فورلاني

توفي رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، أرنالدو فورلاني، في روما عن 97 عاماً، حسبما أفادت وكالتا أنباء آكي وأنسا.

وقد أعلن أليساندرو، نجل فورلاني، عن وفاة والده

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة رئيس الوزراء الأسبق أرنالدو فورلاني
التالي
سبب وفاة الأستاذ الدكتور ماجد عبد الكريم ابوجابر

اترك تعليقاً