منوعات

حقيقة وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي

حقيقة وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي

حقيقة وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

حقيقة وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي

يا ، أعلنت مصادر عائلية، اليوم السبت 27 أذار 2021، وفاة الشاعر الكويتي جزاء الحربي بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما، في احد مشافي الكويت، نافيا كافة الانباء المنتشرة عبر المنصات التواصل حول وفاته فيروس كورونا المستجد.

ما سبب وفاة جزاء صالح الحربي

ونفت وسائل إعلام محلية، أن تكون وفاة الشاعر جزاء صالح الحربي بفيروس كورونا المستجد”كوفيد19″، مؤكدة ان وفاته بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز فوق 70 عاما.

ونشر الشاعرالإماراتي عبدالله بن دفنا:” تعازينا الحاره لشعر وشُعراء وقبيلة حرب عامه في وفات الشاعر الكبير الشاعر جزاء بن صالح عرفناه منذُ الصغر وقد التقيت به اكثر من مره عند الشيخ سلطان بن زايد الله يرحمهم كانَ مقدراً وذُ أخلاق عاليه رحمه الله و نسمع شيباننا يتحدثون عن قصائده في برنامج (ركن الباديه)”.

السابق
تعرف على جزاء صالح الحربي ويكيبيديا
التالي
ما سبب وفاة عبد الرحمن الأنصاري عالم الآثار السعودي

اترك تعليقاً