منوعات

حقيقة انفصال أفريل لافين ومود صن

حقيقة انفصال أفريل لافين ومود صن

حقيقة انفصال أفريل لافين ومود صن وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع مطبخك لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

من هما أفريل لافين ومود صن

أفريل ومود كانا قد التقيا في يناير من العام 2021، وقد أصدرا تعاونهما الأول بعنوان Flame في الشهر نفسه، وفي الشهر التالي ارتبطا بعلاقة حب، ثم أعلنا عن خطوبتهما في مارس من العام الماضي خلال رحلة إلى باريس. وقد طرح مود مؤخراً ألبوم بعنوان God Save the Teen مع مجموعة من الأغنيات المخصصة لأفريل.

حقيقة انفصال أفريل لافين ومود صن

 أفريل اتخذت قراراً قاسياً لإنهاء علاقتهما. مصادر مقربة من الثنائي المنفصل حديثاً أخبر الموقع نفسه بأنهما “حاولا بأن يجعلا علاقتهما تسير في الطريق الصحيح، العلاقة التي كانت متوترة في الأشهر القليلة الماضية، ولكن ذلك لم ينجح”.

ليس هذا فحسب، بل ان “الثنائي لم يتخذا قرار تأجيل الزواج بل انفصلا ولم يعودا معاً”، وفق ما أكد الموقع نفسه.. السبب لغاية الآن ليس واضحاً، ولكن وفق ما ذكر المصدر بأنه لا يوجد خيانة من أي من الطرفين.

وتأتي الأخبار مباشرةً بعد انتشار صور لأفريل وهي ذاهبة في عشاء مع تايغا ومجموعة من الأصدقاء يوم الأحد الماضي في NOBU.

شوهدت أفريل مع Tyga وتبدو عليها مظاهر الارتياح وهما معاً، كما أنهما عانقا بعضهما البعض في موقف السيارة قبل أن يغادرا في السيارة نفسها. لكن لا يوجد أي علاقة رومنسية بين الثنائي وفق ما أكدت مصادر لـ TMZ، فلطالما كانت تجمعهما علاقة صداقة.

السابق
قصة الممرض الفلسطيني إلياس الأشقر
التالي
حقيقة ادخال مواطن سعودي بعيره لمطعم في يوم التأسيس

اترك تعليقاً