منوعات

من هي هاجر الشرنوبي تتعرض لمحاولة خطف وقتل

من هي هاجر الشرنوبي تتعرض لمحاولة خطف وقتل انتشر صباح اليوم خبر لمحاولة خطف من قبل مجهولين ولقد تداول رواد التواصل الاجتماعي على هذا الخبر بشكل مفصل ولنقف على حقيقة هذا الخبر وما هي التفاصيل لهذه القصة

من هي هاجر الشرنوي

وتعد الفنانة هاجر الشرنوبي شقيقة “أخت”، محمد الشرنوبي، حيث برز خلال عام 2008، مسلسل وكالة عطية بمشاركة عملاقة الفن المصري “يسرا”، حيث بدأ بمواصل العمل الفني منذ ذلك العصر، كما يقوم بنشر العديد من الصور برفقة أخته هاجر الشرنوبي .

ونشر الفنان محمد الشرنوبي عبر موقع صفحته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الاغاني الفنية، صورة تجمعها مع أخته الفنية بالإضافة الى العديد من الاغاني للفنانة هاجر الشرنوبي والبرامج والمسلسلات.

وكان قد ظهر برفقة أخته الممثلة المصرية هاجر الشرنوبي، في حفلة الممثلة نيللي كريم، وذلك بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بيومين، حيث احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، وذلك خلال شهر أغسطس المقبل.

هاجر الشرنوبي ممثلة مصرية تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج، كما إنضمت إلي فرقة اسكندرية للفنون الشعبية وايضا تخرجت من كلية الآداب قسم علم نفس ولدت في مدينة الإسكندرية والدها مصطفي الشرنوبي، وعمها الملحن فاروق الشرنوبي وصلاح الشرنوبي، وابنة عم الممثل الشاب والمطرب محمد الشرنوبي ورغم انتمائها لعائلة فنية إلا أنها ترفض الاعتماد عليها في الوصول للنجومية، قدمت أول تجاربها كممثلة في «حنين وحنان»، مع الفنان العالمى الراحل عمر الشريف، في طفولتها.

من هي هاجر الشرنوبي تتعرض لمحاولة خطف وقتل

انتشر صباح اليوم خبر لمحاولة خطف من قبل مجهولين ولقد تداول رواد التواصل الاجتماعي على هذا الخبر بشكل مفصل ولنقف على حقيقة هذا الخبر وما هي التفاصيل لهذه القصة

السابق
من هي مهسا أميني التي قتلت على يد الشرطة الايرانية
التالي
مسجل خطر وميكانيكي قتلا سائقا بالسلام تعرف على القصة كاملة

اترك تعليقاً