منوعات

تعرف على مرض الموسيقار الكبير محمد سلطان

تعرف على مرض الموسيقار الكبير محمد سلطان يعتبر محمد سلطان من الناس القدامي وراعين الفن القدامى الذين اسسو العديد من الانغام الموسيقة وكذلك المدارس والذين دربوا وربوا اجيالا كبيرة تتلمذوا على ايديهم وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقعنا على مرض محمد سلطان الموسيقار الكبير.

من هو الموسيقار الكبير محمد سلطان ويكبييديا

ولد في مدينة الإسكندرية عام 1937، حاز على درجة الليسانس في الحقوق عام 1960، شارك في بطولة عدة أفلام منها (عائلة زيزي، من غير ميعاد) قبل أن يتفرغ للتلحين. قام محمد سلطان بوضع العديد من الألحان لأغاني الفنانة فايزة أحمد التي كانت زوجته من أهم ألحانه أغنية ( غريب يا زمان) و(رسالة إلى امرأة)، بالإضافة إلى ذلك قام بالاشتراك في الموسيقى التصويرية في عدد من الأفلام السينيمائية منها (الراقصة والسياسي) و(سمارة الأمير).

تعرف على مرض الموسيقار الكبير محمد سلطان

توفى منذ قليل الموسيقار محمد سلطان، وذلك عن عمر ناهز الـ 85 عامًا، واشتهر محمد سلطان بتلحينه للعديد من الأغاني المميزة عشق الموسيقار محمد سلطان الموسيقى وتعلم العزف على العود والبيانو من أيامتع طفولته، حيث كانت والدته محبة للفن وتجيد العزف والغناء، بينما كان والده ضابط شرطة ترقى فى منصبه حتى وصل إلى منصب حكمداروكان محمد سلطان دائم الحديث عن وقوف محمد عبد الوهاب بجواره، حيث ساعده في الدخول لعالم صناعة الموسيقى، وكان في أخر أيامه يعاني من المرض ..

وفي نهاية مقالنا لدى موقعنا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
كم سعر خاتم سارة عصام الورع خطيبة غيث مروان
التالي
شاهد حفل زفاف نجمة عروس اسطنبول “أصلي أنفير”

اترك تعليقاً