منوعات

من هو الصحفي علاء الريماوي

 إعلامي وكاتب فلسطيني وباحث مختص في شؤون القدس والاستيطان الإسرائيلي، ومحلل سياسي وخبير بالشأن الإسرائيلي، عمل مديراً لمكتب قناة القدس الفضائية قبل إغلاقها، وعمل مراسلا لقناة “الجزيرة مباشر” ومديرا لموقع “جي ميديا” الإعلامي، وعضو مجلس بلدي منتخب في بيت ريما، ولد في بلدة بيت ريما، رام الله. وهو صهر أ.د.حسام الدين عفانة ولديه ثلاثة أبناء أطلوا على الحياة وهو في المعتقل عند الاحتلال الإسرائيلي.

من هو الصحفي علاء الريماوي

  • مراسل لوكالة الأناضول للأنباء في الضفة الغربية.
  • متخصص في الصحافة الإسرائيلية حيث يقوم بكتابة متابعات حول ما يصدر في الصحافة الإسرائيلية ويترجمها لصالح عدد من وسائل الإعلام الفلسطينية المحلية، أبرزها صحيفة فلسطين التي تصدر في قطاع غزة ويحرر فيها صفحة “إسرائيليات”
  • إعلامي وكاتب فلسطيني وباحث مختص في شؤون القدس والاستيطان الإسرائيلي، ومحلل سياسي وخبير بالشأن الإسرائيلي، عمل مديراً لمكتب قناة القدس الفضائية قبل إغلاقها، وعمل مراسلا لقناة “الجزيرة مباشر” ومديرا لموقع “جي ميديا” الإعلامي، وعضو مجلس بلدي منتخب في بيت ريما، ولد في بلدة بيت ريما، رام الله. وهو صهر أ.د.حسام الدين عفانة ولديه ثلاثة أبناء أطلوا على الحياة وهو في المعتقل عند الاحتلال الإسرائيلي.
السابق
شاهد مقتل فتاة أردنية على يد والدتها
التالي
سبب تهديد علاء الريماوي بالقتل

اترك تعليقاً