منوعات

ما سبب اعتداء إعلامي على مشجع نصراوي في المدرجات

ما سبب اعتداء إعلامي على مشجع نصراوي في المدرجات ، نشر رواد شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة هجوم إعلامي ضد أحد المتابعين النصراويين في مدرجات الهلال.

وتصدر هاشتاق “إعلامي يضرب مشجع في المدرجات” تريند على تطبيق تويتر.

وقال المغرد سعود بن تركي : “اتفق المغردون أن المشجع الذي ارتدى تيشرت النصر وحضر مدرج الهلال مخطئ وأن أمن الملعب هو المسؤول عن إبعاده، لكن قيام الاعلامي ابراهيم الصالحي بضرب المشجع أمر استفز الوسط الرياضي مما جعل كثيرين يطالبون بالتدخل ومعاقبته حتى لا نرى هذا التصرف يتكرر مستقبلا”.

وأضاف مغرد آخر: “هذا الإعلامي إبراهيم الصالحي تعامل مع مشجع نصراوي بطريقة مقززه وعنجهية لا فيها احترام لكرامة المشجع بهذي الطريقة يمسكه ويخرجه وهو أساسا ليس هذا من اختصاصه هو إعلامي وليس له علاقة في التنظيم .

وتابع: «التنظيم هو مسؤولية أفراد الأمن ومسؤولي الملاعب. تخيل أن وسائل الإعلام يجب أن تعطي المعجبين مثالًا جيدًا على الصفقات الجيدة وعندما تعرضها بطريقة تهدد كرامة أحد المعجبين، على أقل تقدير، فإنها تهينه أمام الجمهور وتصوره بهذه الطريقة.

وتابع: «أتمنى أن تتم محاسبة هذا الإعلامي حتى لا يتدخل في عمل ليس مجال خبرته. يا إلهي، إنه مشهد مهين ومثير للاشمئزاز للغاية».

السابق
شوربة دجاج بالخضار صحية رمضانية حضريها على الافطار في الشهر الفضيل
التالي
سبب وفاة هشام عيسى طبيب عبد الحليم حافظ

اترك تعليقاً