منوعات

ما سبب وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني

ما سبب وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني

ما سبب وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني

وأكدت مصادر عائلية نبأ وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني حيث أعلن متعب الكعمور الزهراني في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، عن وفاة والده الشيخ أحمد الحريري الزهراني وقال: “انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الشيخ أحمد بن إبراهيم بن عائض الحريري الزهراني “.

ونوه مجل الشيخ أحمد الحريري الزهراني إلى أن صلاة الجنازة على والده الراحل الشيخ أحمد الزهراني كانت يوم الأحد المنصرم بعد صلاة العصر في جامع صمّان بأحد رفيدة، بينما الدفن في مقبرة لزمه خلف الكلية التقنية.

ما سبب وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني

وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني ، بعد أن تداولت منصات التواصل الاجتماعي خبر الوفاة أكدت مصادر عائلية أن الشيخ توفي نتيجة مروره بوعكة صحية ألمت به في وقت سابق، ودخل على إثرها المشفى فيما تم الإعلان عن وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني في وقت لاحق.

وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني وكانت مواقع إلكترونية قد نشرت عن الشيخ أحمد ا الحريري لزهراني ، إذ أوضحت أنه صاحب مبادرات مختلفة ويحظى بحب الناس قبل أن ينتقل إلى رحمة الله تعالى، منذ يومين اثنين.

الشيخ أحمد الحريري الزهراني في ذمة الله

أردف نجل الشيخ أحمد الحريري الزهراني في تغريدة لاحقة : “شكراً لكم أيها النبلاء الفضلاء على تعزيتكم ودعواتكم لوالدي رحمه الله ولن أوفيكم حقكم إلا بالدعاء في ظهر الغيب بأن يجزيكم الله تعالى خير الجزاء ويحفظكم من كل بلاء ومكروه”.

ونشر متعب الزهراني صورة جديدة يوم الثالاثاء، تجمعه مع والده الراحل وكتب: “رحمك الله يا أبي. أقسمت بالله لا أنساك ما بقيت بي الحياة إلى أن أنتهي أبدا”. فيما تلقى التعازي من قبل متابعيه وأصدقائه على منصة تويتر الزرقاء.

تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع نبأ وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني معبرين عن تضامنهم الشديد مع الراحل .

وقال أحد المغردين حول وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني : “#وفاة_الشيخ_أحمد_الحريري_الزهراني اللهم أبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

وأضاف مغرد آخر حول وفاة الشيخ أحمد الحريري الزهراني : “انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الشيخ أحمد بن إبراهيم بن عائض الحريري الزهراني وستكون الصلاة عليه اليوم الأحد ٨/١٣ بعدصلاة العصرفي جامع بن صمّان بأحد رفيدة والدفن في مقبرة لزمه خلف الكليةالتقنيه والعزاء للرجال في استراحةلؤلؤة عسير بحي الخليج غفرالله له ورحمه وأسكنه الفردوس الأعلى”.

السابق
شيخ شمل آل رشيد ويكبيديا
التالي
حقيقة اعتقال كايل ووكر لاعب مان ستي

اترك تعليقاً