حلويات

حلى طبقات بارد وبمكونات بسيطة بطعم وشكل ولا أروع جربي تحضيره

حلى طبقات بارد وبمكونات بسيطة بطعم وشكل ولا أروع جربي تحضيره

حلى طبقات بارد من الحلويات التي تشتهر في جميع أنحاء العالم وخاصة في الدول الأوروبية، وهي من الأطباق التي يمكن تحضيرها في المنزل من م كونات بسيطة، وهذا النوع يختلف في أنه يمكن تحضيره بأكثر من طريقة وبعدة مكونات، والتي تحتوي على مغذيات صحية، وهي حلويات باردة التي تقدم في الصيف.

ويتميز هذا الحلى بانه مشبع كما أنه مغذي ويمكنك تقديمه لاطفالك في اي وقت من أوقات اليوم فيمكن تقديمه على وجبة الافطار مع كأس من الشاي او فنجان من القهوة أو كاس من الحليب بحيث يتكون من العديد من المكونات التي عادة ما تحوي داخلها الكثير من المواد التغذوية التي تساعد الانسان على ممارسة اشغال حياته اليومية كما ويشعر الانسان بالسعادة بعد تناولها لانها عادة ما تحفز هرون السعادة مثلها مثل أي أكلة اخرى يكون الانسان في رغبة لتناولها أو الحصول عليها.

وسنطوف اليوم في هذه المقالة للحديث بشكل كبير عن هذا الحلى و لذلك لابد من البدء بالكلام عن مكونات هذا الحلى التي يتكون منها ومن ثم بيان كيفية التحضير بطريقة لا مثيل لها وسهلة ومناسبة للجميع ومن ثم الحديث عن كيفية التقديم في المناسبات أو لافراد العائلة وعليكم بالعافية.

طريقة عمل حلى طبقات بارد

مكونات حلى طبقات بارد

طريقة تحضير حلى طبقات بارد

  • بداية نضع الحليب والسكر والنشا والطحين والنسكافيه فوق بعض ومنحركهم ع البارد.
  • بعدين على الغاز إلى أن يجمدو مع التحريك المستمر.
  • من ثم نضع طبقة من البسكويت وطبقة من الخليط الي عملنا وطبقة بسكويت .
  • وطبقة خليط هيك إلى أن انتهاء الكمية منعمل شي 4 أو 5 طبقات وأخر شي من فوق تكون عندي طبقة بسكويت.
  • بعد ذلك نضع الحليب البارد جدآ والنسكافيه والكريمة ومنخفقهم إلى أن يجمدو منحطهم فوق البسكويت ومنساوي سطح الصينية ومنزيينها بالبسكويت المفتت وعلى الثلاجة لمدة ساعتين.
  • و من ثم يتم تقطع وتقدم لحبايب قلبك بالهنا والعافية.
السابق
عصير ليمون ونعناع بطريقة سريعة بدون تعقيد وطعم ينافس المحلات
التالي
طريقة عمل دجاج صيني سهلة وسريعة وشهية ستنال اعجاب الجميع

اترك تعليقاً