منوعات

من هي منى العتيبي

من هي منى العتيبي، دائماً ما يتم تسليط الضوء على الشخصيات الفنية، حيث أنها تشكل بحثاً موسعاً من قبل جماهير هذه الشخصيات، ويرعب الجماهير بالتعرف على الحياة الشخصية التي تتعلق بهم، ايضاً تهتم هذه الشخصيات الفنية بنشر العديد من الصور حول يومياتها.

من هي منى العتيبي

تعد منى العتيبي من الشخصيات الاجتماعية الشهيرة في الخليج العربي، وخاصة في الكويت، حيث أنها ظهرت بشهرة واسعة من خلال اطلالتها الملكية بحفل زفافها اضافة الى الفندق المشهور الذي أقامت به حفل زفافها، حيث أنها اصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي حينها، كما ويتم الاهتمام بكافة المحتوى الاجتماعي الذي تقدمه عبر حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك استطاعت تحقيق الشهرة بسبب والدتها الهام فضالة، وذلك أصناء حفل زفافها في عام 2018، يذكر بأنها تزوجت في ذات العام السابق بعد قصة حب طويلة.

كم عمر منى العتيبي

الناشطة الكويتية منى العتيبي تبلغ من العمر 31 عامًا. لقد شرحت ذلك في تصريحاته. ولدت عام 1991 م. من اللافت للنظر أنها تعرضت للكثير من السخرية من قبل جمهور الجولف بسبب العديد من الإجراءات التجميلية التي قامت بها وغيرت شكلها، لكنها تدافع عن نفسها وتتوخى الحذر. والدته، إلهام، مترددة جدًا في الرد على هؤلاء الملاحقين من وقت لآخر.

من هو زوج منى العتيبي

تزوجت الناشطة الكويتية من نواف الخالدي في أواخر عام 2018 ميلادي، وهو كويتي الجنسية، ويظهر في العديد من مقاطع الفيديو التي تنشرها زوجته برفقته، كما أنهم أنجبوا ابنتهم الأولى في عام 2019، ويعد الخالدي من الشخصيات الرياضية التي شاركت في نادي القادسية، وشارك في أول بطولة له في عام 1998، ونال الكثير من الجوائز الفنيّة والإبداعيّة بكأس البطولة، وبرز اسمه في العديد من النوادي الرياضية، ونظراً لذلك تم حصوله على لقب أفضل حارس مرمى في الكويت بعام 2008م.

السابق
ما سبب حذف نسرين طافش صور زوجها للمرة الثانية
التالي
بأمر الملك .. الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء

اترك تعليقاً