منوعات

من هي عائلة أبو ريا ويكبيديا

من هي عائلة أبو ريا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

عائلة أبو ريا

يا أبناء شعبنا الفلسطيني:

استقبلنا مساء يوم الخميس 17 / 11 / 2022 خبر الفاجعة التي أودت بواحد وعشرين من أبنائنا وأبناء أنسبائنا ببالغ الحزن والأسى وكان الخبر كالصاعقة علينا وألحق بنا الألم النفسي الكبير.

إننا نحتسب أبناءنا مع الشهداء حيث أنهم قضوا بقضاء الله عز وجل وقدره، وإننا لا نعترض على قضاء الله، ونسأل الله أن يكتب لنا الصبر والعوض ويكتب للشهداء الرحمة والمغفرة.

سبب وفاة عائلة أبو ريا في غزة

وأفاد نشطاء التواصل الاجتماعي أن حريقًا ضخمًا اندلع في منزل ماهر أبو ريا شمال قطاع غزة ما أدى لوفاة عدد كبير من الضحايا إذ تشير الاحصائيات الأولية من شهود عيان بوجود أكثر من 8 حالات وفاة فيما أن عدد الإصابات كبير.

  • وفور الإعلان عن اندلاع الحريق هرعت طواقم الدفاع المدني وطواقم الإسعاف والشرطة إلى مكان الحدث وأعلنت وزارة الداخلية والأمن عن وجود عدد من الوفيات والاصابات دون أن تحدد الاعداد بشكل دقيق حتى الآن.
  • وذكرت مصادر محلية أن البناية السكنية تعود لعائلة ماهر أبو ريا في معسكر جباليا شمال غزة
  • وقالت المصادر أن العائلة كانت تستعد للاحتفال بعيد ميلاد أحد أبنائها تزامنًا مع احتفال العائلة بعودة ماهر أبو ريا من رحلة تعليمية في الخارج، إلا أن الاحتفال تحول إلى كارثة.

بيان الداخلية حول حريق عائلة أبو ريا

  • وبحسب وزارة الداخلية في غزة، فإن التحقيقات الأولية تشير إلى وجود مادة البنزين مخزنة بكمية كبيرة داخل المنزل، مما أدى إلى اندلاع الحريق بشكل هائل.
  • وأعنلت طواقم الدفاع المدني في غزة أنها تمكنت “من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري إتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا”.
  • وأفاد ناطق باسم الدفاع المدني بأن “الحريق اندلع داخل شقة سكنية واحدة في بناية مكونة من عدة طوابق، والسبب مازال غير معروف حتى الآن”.
  • وذكرت مصادر محلية، أن “عددا من الضحايا والمصابين تم إخراجهم من داخل المبنى، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة”.
  • وأكدت أن “الحريق التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وتسبب بعدد من الوفيات والإصابات، وأن المواطنين وطواقم الدفاع المدني يحاولون إخماد الحريق”.

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقع مطبخك وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
ما سبب وفاة السيدة زينب الشناوي ابنة شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ
التالي
ما سبب تعرض سيدة وابنتها للطعن من قبل خادمة في الاردن

اترك تعليقاً