منوعات

اطلاق اعيرة نارية في شفا بدران بعد فشل العطوة

اطلاق اعيرة نارية في شفا بدران بعد فشل العطوةانتشر في الساعة الماضية خبر فشل عطوة بني حسن في شفا بدران وذلك بعد ان رفض اهل المقتول العطوة كون أن القاتل لاول فار من العدالة ..

اطلاق اعيرة نارية في شفا بدران بعد فشل العطوة

ولقد غادرت الجاهة من بني حسن والتي تتمثل في 3000 شخص المدينة مع اطلاق النار في الهواء وذلك كان تعبيرا عن الرفض للجاهة والعطوة قبل الاخذ بثأر المقتول محمد حجاج ..

تعزيزات امنية بعد فشل عطوة بني حسن في شفا بدران

وانتشرت قوات الامن في بلدة شفا بدران بعد فشل العطوة وذلك تحسبا لاي اعمال ثأر او شعب من قبل العائلتين ولقد بدا هنالك العديد من المناوشالت بين الشرطة والافراد المحسبوين على العائلتين الرافضين للجاهة وما قامت به ..

عطوة كبيرة من عشيرة بني حسين في شفا بدران

انتشر قبل قليل على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يوثق لحظة دخول قبيلة بني حسن للقرية لاخذ العطوة وهي تتقدم جهاة كبيرة من الاردن وذلك للحفاظ على السلم الاهلي والمجتمعي وجاء في هذه العطوة جهاة ضخمة جدا وكبيرة لكل من قبيلة العدوان والى قبيلة الحجاج والشيخ القلاب..

بدأت عطوة كبير في مقدمتها قبيلة بني حسن وتضم هذه العطوة قرابة 3000 شخص وجاوؤا جميعا من أجل وأد الفتة والحفاظ على سلامة المجتمع ولقد بدأت العطوة بقراءة الفاتحة على روح المغدور محمد باجس الحجاج وكان يرأس هذه العطوة الشيخ ضيف الله الفلات وقال (أهل المجرم يرودن قتل الجاني )

السابق
فشل عطوة بني حسن في شفا بدران
التالي
سبب فشل عطوة بني حسن في شفا يدران

اترك تعليقاً