منوعات

من هي رهف زوربا التي حصلت على المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير

من هي رهف زوربا التي حصلت على المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير

من هي رهف زوربا التي حصلت على المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

من هي رهف زوربا التي حصلت على المركز الأول بجائزة ملهمة التغيير

وبحسب بيان الجامعة، الأحد، تهدف الجائزة إلى تعزيز المنافسة بين النساء بناءً على مشاريعهن الريادية وتكريم القيادات النسائية المتميزة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لا سيما وأن المشاركة في الجائزة تتطلّب أنْ تكون المشاركة صاحبة فكرة أو مؤسِّسة أو شريكة في مشروع، أو رئيسة تنفيذية أو إدارية قيادية في شركة ناشئة تعمل في الأردن.

وحازت الطالبة زوربا / تخصص هندسة العمارة جائزة مالية قيمتها 3 الآف دينار، عن مشروعها “نلسا”، الذي يهدف إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والأتمتة في إصدار مجموعة من المنتجات الذكية التي تسعى لحل المشاكل البيئة وتقدم جانبا تفاعليا شيقا بين الإنسان والبيئة.

بدورها، أشادت عضو هيئة المديرين في جمعية إنتاج، المهندسة ربى درويش، بأهمية الجائزة في تعزيز الإبداع والابتكار، وتحقيق إنجازات جديدة وواعدة.

وأعربت رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية لدى أورنج الأردن سمر حجاوي عن فخرها بالفائزات بالجائزة، مشيدة بأهمية دورهن في تعزيز مساهمات المرأة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والاستفادة من التقنيات الحديثة لإيجاد حلول مجدية ومبتكرة وإلهام الفتيات والنساء في المجتمع. حيث قدمت المشاركات مجموعة من الابتكارات في مجالات متعددة تشمل الصحة، التعليم، البيئة، الخدمات، الزراعة، والبيئة.

يشار إلى أن مشروع نلسا هو احد المشاريع الريادية المحتضنة في مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، والذي حصل على العديد من الجوائز المحلية والعربية.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
تعيين الأمير فيصل بن الحسين نائبا للملك في الأردن
التالي
ما سبب وفاة يوسف عبدالله علي حمدان الغامدي

اترك تعليقاً