منوعات

من هي المطربة اسماء ابو هاشم ويكيبيديا

من هي المطربة اسماء ابو هاشم ويكيبيديا، قد تصدرت محركات البحث تفاصيل عن وفاة المطربة المعروفة أسماء أبو هاشم، والتي تعد واحدة من الأسماء التي لمعت في سماء الفن، بعد انقطاع عن المجال الفني لفترة طويلة، وقد حققت نجاح كبير من خلال الفيديوهات التي تقدمها، خاصة بعد عرضها على منصة اليوتيوب، والتي قد وصل عدد المتابعين لها خلال أيام قليلة 400 ألف مشاهدة.

من هي المطربة اسماء ابو هاشم ويكيبيديا

المطربة الفنانة أسماء أبو هاشم، تعمل في مجال الفن، استطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلال ما تقدمه من أعمال فنية على الشاشة التلفزيونية، قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المصورة لها، والتي كان أهمها هو أغنيتها دوم تك والتي تم عرضها من خلال فيديو كليب.

ما هي أهم أعمال أسماء أبو هاشم

  • اغنية دوم تك من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم.
  • أغنية جنني كتبها هاني الصغير ولحنها محمد رحيم.

كم عمر المطربة اسماء ابو هاشم

أسماء هاشم من المرجح أن تكون في العقد الثالث من عمرها، فهي مغنية شابة عادت للفن بعد انقطاع عنه لفترة بسيطة، وهي الزوجة السابقة للموزع الموسيقي فهد، وهو كويتي الجنسية، وقد كان آخر أعمالها الفنية قبل وفاتها هي أغنية دوم تك الذي لاقت اعجاب كبير ونسب عالية من المشاهدات.

ما سبب وفاة المطربة اسماء ابو هاشم

قد تم اعلان خبر وفاة المطربة أسماء هاشم من خلال رانيا الملاح عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، والذي كتب من خلاله وفاة المطربة أسماء أبو هاشم وكان ذلك في يوم العاشر من ابريل لعام 2023، في اليوم التاسع عشر من رمضان لعام 1444، وجاء ذلك في تمام الساعة السادسة والنصف، ولم يتم الكشف عن السبب في وفاتها حتى هذه اللحظة.

السابق
ما سبب وفاة المطربة اسماء ابو هاشم
التالي
كم عمر المطربة اسماء ابو هاشم

اترك تعليقاً