منوعات

ما سبب المطالبة بإيقاف حساب سناب شات رهف القحطاني في السعودية

خلال الساعات الماضية، تعرضت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني المعروفة باسم “وذ نكهة” لانتقادات حادة بعد ظهورها بإطلالة جريئة رآها البعض خادشة للحياء.

وبعد انتشار الفيديو، طالب بعض النشطاء بإيقاف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، ظهرت رهف القحطاني في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار المشاهير. بإطلالة جريئة أثناء خضوعها لجلسة تصوير بالجريدة.

كما ارتدت رهف القحطاني فستانًا أسود طويلًا. جذب قص الفستان من أعلى الصدر الانتباه، لأنه كان فستانًا مرئيًا للغاية أظهر ذراعيها وكتفيها، بالإضافة إلى الفتحة الممتدة على شكل حرف V في الصدر.

كما ارتدت رهف القحطاني قفازات طويلة بنفس لون الفستان. كان راضيًا عن ارتداء سلسلة ذهبية رقيقة حول رقبته. رفع شعره في خطوتين وترك الباقي على ظهره بحركة واحدة بسيطة.

المطالبة بإيقاف حساب سناب شات رهف القحطاني في السعودية

وفي سياق ردود الأفعال، تلقت رهف القحطاني ردود أفعال عنيفة على ظهورها بهذه الإطلالة، إذ طالب كثير من النشطاء المتفاعلين مع الفيديو بإيقافها وإيقاف حساباتها لما تحتوي على محتوى مخالف للعادات والتقاليد التي يعرفها الخليج العربي.

ومما ورد في التعليقات: “ليه موثوق ما يوقف إعلاناتها مثل هند محتواها جداً سئ”، “شنو الفرق بينها وبين هند القحطاني”؟ “معقولة بنات الخليج جيه عيب”، “ليه حسابها ما يتم إيقافه لتكون عبرة لكل مشهورة تخرج عن العادات والتقاليد حتى تنشهر”؟.

واستذكر البعض حديث قديم لرهف القحطاني عن عدم نشر محتوى جريء والاعتماد فقط على حب متابعيها والتحدث معهم بعيدا عن الإطلالات الجريئة التي تلجأ لها بعض المشهورات لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

السابق
 من هو والد ريم الرشيدي
التالي
ما سبب اعتقال الحقوقي زكي حناش في الجزائر

اترك تعليقاً