منوعات

من هو اللاعب التونسي الإيطالي أنور المقبلي

من هو اللاعب التونسي الإيطالي أنور المقبلي

من هو اللاعب التونسي الإيطالي أنور المقبلي ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

سبب وفاة اللاعب التونسي الإيطالي أنور المقبلي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة اللاعب التونسي الإيطالي أنور المقبلي وذلك يوم الأربعاء الموافق 18ذو القعدة الموافق 7/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته إثر حادث مرور أليم في إيطاليا. استدعى دخولها للمستشفى ومن ثم انتقلت للرفيق الأعلى مسلمة روحها لمن خلقها ومسالمة للأحباب والجيران والاسرة ومفارقة لهم ..

ببالغ الأسى والألم تلقت أسرة المواهب التونسية خبر وفاة مهاجم ليفورنو الإيطالي تحت 19 سنة أنور المقبلي (18 سنة) أصيل تطاوين (عائلته من سكان فوشانة)، الذي وافته المنية منذ يومين إثر حادث مرور أليم في إيطاليا.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
نائب حاكم أبوظبي هزاع بن زايد آل نهيان يصدر قراراً بشأن نادي العين
التالي
سبب وفاة علي بن سلطان بن بخيت العميمي والد سلطان العميمي

اترك تعليقاً