منوعات

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد مع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع مطبخك آمليين أن ينال المقال اعجابكم

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وكتب نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هنا منبع الأساطير.. يُسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق”.

ووافق ستيفن جيرارد مدرب رينجرز وأستون فيلا على عرض إدارة نادي الاتفاق السعودي، بعد مفاوضات استمرت لعدة أسابيع.

واحتل فريق الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الماضي، ويأمل في التواجد بالمربع الذهبي في الموسم المقبل والمشاركة في دوري أبطال آسيا.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما هو مرض الإعلامي الإماراتي بيتر هيلير
التالي
سبب وفاة الحاجة فاطمة محمد خصيب بمكة المكرمة

اترك تعليقاً