منوعات

من هو المتهم في وفاة الشاب عمر الملكاوي في إربد

من هو المتهم في وفاة الشاب عمر الملكاوي في إربد

من هو المتهم في وفاة الشاب عمر الملكاوي في إربد ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة الشاب عمر الملكاوي في إربد

تسود أجواء من التوتر في منطقة ملكا بمحافظة إربد، بعد وفاة الشاب عمر حمدان الملكاوي، اليوم السبت، بحادث سير يقول ذووه إنه وقع خلال مطاردته من قبل مركبة يشتبه في أنها دورية أمنية.

ووفق ما علمت صحيفة “أخبار الأردن” الإلكترونية فإن اهالي المتوفى يرفضون استلام الجثمان من المستشفى، فيما قام بعض الشبان بإغلاق طريق المنصورة بالإطارات المشتعلة.

وعقدت عشيرة الملكاوي اجتماعا طارئا للوقوف على تفاصيل الحادثة، وطالبت بكشف هوية المركبة والأشخاص الذين قاموا بمطاردة مركبة الشاب عمر الملكاوي، وتحويلهم للقضاء بالسرعة الممكنة.

وتوفي الشاب عمر الذي يبلغ من العمر 32 عاما، إثر تدهور مركبته في أحد الأودية بمحافظة إربد، فيما تؤكد عائلته أن مركبة أخرى كانت تلاحقه، مطالبين بالتحقيق فيما حدث مع ابنهم.

ويؤكد ذوو الراحل أن ابنهم تعرض لملاحقة من قبل دورية أمنية، وبعد وقوع حادث التدهور لم يتم إسعاف المصاب أو حتى إبلاغ الدفاع المدني مما أدى إلى وفاة الشاب.

وتجمع عشرات الأشخاص من أقارب المتوفى أمام مستشفى الأميرة بسمة، فيما رفض ذوو المتوفى استلام جثته إلى حين انتهاء التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادثة.

وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا موسعا لكشف تفاصيل ما حدث.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو ابراهيم فيصل بن عبدالله القاسم
التالي
سبب وفاة الشيخ راشد بن صباح بن حمود آل خليفة

اترك تعليقاً