منوعات

سبب وفاة الممثل النمسوي هيلموت بيرغر

سبب وفاة الممثل النمسوي هيلموت بيرغر سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك..

من هو الممثل النمسوي هيلموت بيرغر

واشتهر الممثل النمسوي المتعدد اللغات والذي عُرف طويلاً بوسامته بدوريه في La caduta degli dei (“الملعونون” بالإنكليزية) عام 1969 و”لودفيغ” (1973) لفيسكونتي، إلى جانب رومي شنايدر.

كذلك أدى هيلموت بيرغر دوراً في فيلم “ذي غاردن أوف ذي فينزي كونتينيز” لفيتوريا دي سيكا عام 1970. واستمرت علاقته بفيسكونتي حتى وفاته عام 1976، ثم راح حضوره المهني يتراجع. ومن آخر أدوار هيلموت بيرغر ذلك الذي أداه في فيلم “سان لوران” لبرتران بونيلو، ويجسد فيه شخصية مصمم الأزياء حين أصبح مسنّاً، فيما تولى غاسبار أولييل دور سان لوران الشاب.

سبب وفاة الممثل النمسوي هيلموت بيرغر

توفي الممثل هيلموت بيرغر في النمسا عن 78 عاماً، على ما أفادت في تصريح مكتوب شركة هيلموت فيرنر التي تتولى إدارة أعمال الفنان الذي كان شريك حياة المخرج الإيطالي لوكينو فيسكونتي وأحد أبطال أفلامه.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو البائع المتجول المغربي عبد الرزاق عدة أو “عبدول”
التالي
سبب وفاة الشاب مهيب معروف أحمد طاهر في السعودية

اترك تعليقاً