منوعات

تعرف على القاتل في جريمة الفردوس في الكويت

تعرف على القاتل في جريمة الفردوس في الكويت ، تم اعتقاله في الساعات القليلة الماضية بتهمة قتل والده نتيجة مشادة بينهما. تم القبض عليه والتحقيق معه بشأن هذه الشكوى.

تعرف على القاتل في جريمة الفردوس في الكويت

لم يتم الكشف عن هوية الشاب المتهم بجريمة الجنة في الكويت. لم يتم الإعلان عنه حتى عام 2023 م، وهو حاليًا في العشرينات من عمره. تنتمي إلى الفئة البدوية، مما يعني أنها تحمل جنسية غير معروفة. حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول هذا الشاب. أما بالنسبة لسبب الجريمة، فقد أظهرت التحقيقات أن الشاب تشاجر مع أخته لأنه لم يعجبه الطعام الذي أعدته له. عندما تدخل الأب لتسوية هذا الشجار، أطلق الشاب النار على والده بسلاح ناري، مما أدى إلى وفاته على الفور.

تفاصيل حول جريمة الفردوس في الكويت

كشفت عدة مصادر رسمية في دولة الكويت أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الفروانية تلقت بلاغًا عن جريمة قتل في منزل بمنطقة الفردوس يوم السبت 20 مايو 2023 ميلاديًا، حيث أطلق شاب في العشرينات من عمره رصاصتين بالقرب من والده، مما تسبب في وفاته على الفور. استخدم الشاب سلاحًا ناريًا (رشاش كلاشينكوف) ثم لاذ بالفرار إلى هدف غير معروف. ثم توجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث وفحصت لجنة الطب الشرعي الجثة لمعرفة التفاصيل والظروف المحيطة بالجريمة.

هل تم العثور على الهارب الشاب المتهم في قضية الفردوس

نعم، لقد تمكنت القوات الأمنية في محافظة الفروانية من العثور على الشاب الذي هرب بعد جريمة قتل والده، والذي كان قد فر إلى جهة غير معلومة، كما أنه قد اعترف بجريمته أمام النيابة، وقالت بعض المصادر أنه قد اعترف بتعاطيه مادة الشبو وهو ما أثر على عقله، ولا تزال التحقيقات جارية في هذه القضية حتى الآن.

السبب في جريمة الفردوس في الكويت

لم يكن الشاب الذي ارتكب الجريمة راضيًا عن الطعام الذي قدمته له أخته بعد ظهر ذلك اليوم، مما أدى به إلى صراعات معها. وعندما حاول الأب فصل الابن عن أخته، أطلق الابن النار عليه من مسافة قريبة. كانت هناك معلومات تفيد بأن المجرم كان يتعاطى المخدرات، مما جعله غير مدرك لأفعاله.

السابق
كاسات تشيز كيك الشهية جدا والمميزة جدا
التالي
تفاصيل جديدة حول جريمة القتل في منطقة الفردوس الكويت

اترك تعليقاً