منوعات

ما هو مرض المخرج المصري إيهاب أبو زيد

ما هو مرض المخرج المصري إيهاب أبو زيد

ما هو مرض المخرج المصري إيهاب أبو زيد، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو المخرج المصري إيهاب أبو زيد ويكيبيديا

وقد شغل أبو زيد عدة مناصب من بينها رئاسة قناة المحور، ثم أصبح المدير التنفيذي لقناة DMC ومديرًا لإدارة الإنتاج الفني لقنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، حيث يملك خبرة كبيرة في مجال إخراج البرامج التلفزيونية تمتد لأكثر من عشرين عامًا في مصر والوطن العربي.

ما سبب وفاة المخرج المصري إيهاب أبو زيد وما هو مرضه

توفي المخرج الكبير المصري إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار، إثر إصابته بأزمة قلبية، ولم تعلن بعد أسرة المخرج عن موعد ومكان تشييع الجنازة.

نعي المخرج إيهاب أبو زيد

نعي نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل مدير التصوير إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار، الذي وافاته المنية من ساعات.

وقالت في بينا لها: نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته والأسرة الفنية بالصبر والسلوان.

وتابعت: الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس والدفن بمقابر الأسرة بالكيلو 27 طريق السويس.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هو المخرج المصري إيهاب أبو زيد ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة عبدالمنعم با بكر الحاج عطا المنان

اترك تعليقاً