منوعات

إصابة الفنان عادل امام بالزهايمر ولن يعود من جديد للفن

إصابة الفنان عادل امام بالزهايمر ولن يعود من جديد للفن

إصابة الفنان عادل امام بالزهايمر انتشر في الساعات القليلة الماضية خبراصابة الفنان المصري الكبير عدال امام بالزهامير ولقد حسم الصحفي الإعلامي محمد الباز الجدل حول عودة الفنان عادل إمام إلى العمل الفني وأكد أن عادل إمام لن يعود مرة أخرى للفن لأن حالته الصحية لم تسمح بذلك.

وفي هذا المقال سيكون الحديث عن حقيقة اصابة الفنان الكبير والمخضرم عادل امام بمرض الزهايمر وما هي الحياة الاعلامية القادمة للفنا وهل سيكمل الفن أم لا أملين أن ينال المقال اعجابكم …

من هو عادل امام

وأضاف الباز: «ولد عادل إمام عام 1940. يبلغ من العمر 82 عامًا. إنه واحد من شقيقين. لقد عمل بشكل مستمر لمدة 65 عامًا. كانت سلسلته الأخيرة فالنتينو. يجب أن يخرج من المسرح قبل إغلاق الستار عليه. عادل إمام هو نجمي المفضل، والاشتباكات التي تحدث لا تستحق قصة عادل إمام». أرسل الباز رسالة إلى عائلة عادل إمام تقول: «لن يقدم عادل إمام أي عمل فني قادم في وقت سني وصحي. يجب أن تحترمك عائلتك. عندما يقال أن العمل الفني قد تمت إزالته، لن يكون هناك شيء مفقود. ولجمهور عادل إمام الحق في معرفة حالتهم الصحية».

إصابة الفنان عادل امام بالزهايمر

وأكد الباز أنه علم من الأشخاص المقربين الذين زاروا عادل إمام أنه يعاني من بعض أعراض مرض الزهايمر بسبب عمره. وأضاف: «يجب أن نحترم خبرتهم وعمرهم. نحن لا نكلف عادل إمام ما لا يستطيع تحمله. لا يعتبر العمر ولا المرض عيبًا. عادل امام ليس ملكًا لهم، ولكنه ينتمي إلى الجمهور. لا يعتبر العمر ولا المرض عيبًا. واختتم قائلاً: «آمل أن يتوقف الجدل. عادل امام هو أسعد الملايين. قلت إنني سأذهب إلى الجنة بدون فاتورة لأن الله سيكافئ الناس ويجعلهم سعداء. إنه أسعد الملايين من الناس. لديه قدر كبير من الخبرة في حياتنا العامة. إنه رجل مؤثر وسيستمر في التأثير. أتمنى أن تستمتع بهذا الوقت بسلام وأن يظهر لك الله الصحة».

وفي ختما هذه المقال نودر ايضاح ان الفنان عادل اما لقد اصيب بمرض الزهايمر وفقا لما نشرة الاعلامي المصري الباز في برنامج التلفيزوني ..

السابق
تعرف على حقيقة وفاة علي خامنئي
التالي
“معادن” تعلن موعد برنامج تدريب حديثي التخرج

اترك تعليقاً