منوعات

ما سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي

أعلن الشيخ والداعية الإسلامي عبد الله رشدي وفاة زوجته وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وكتب قائلا” انتقلت إلي رحمه الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرة دامت خمسة عشرة سنة كانت فيها الزوجة المحبة ورفيقة الدرب الوفية”، وأضاف أنه يتمنى أن يلتقيها في جنات الخلد بأذن الله، وأوضح أن صلاة الجنازة سوف تقام في صباح اليوم الأحد بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة وذلك عقب صلاة الظهر.

وفاة زوجة عبدالله رشدي

ووفقًا للداعية الإسلامي عبد الله رشدي، فقد توفيت بعد تعرضها للإهمال والإيذاء الطبي من قبل مستشفى شهير في التجمع الخامس. كما اتهم طبيبًا بسوء الحالة الصحية التي كانت تتمتع بها زوجته قبل وفاتها بسبب الإهمال الطبي. وبالفعل، تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة التجمع الخامس بلاغًا من الداعية الإسلامي عبد الله رشدي يتهم فيه مستشفى شهير بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته البالغة من العمر 35 عامًا بعد تعرضها لحالة صحية، ولهذا السبب تم إسعافها إلى المستشفى.

ما سبب وفاة زوجة عبدالله رشدي

وحتى وقتنا هذا لم يتم تحديد سبب وفاة زوجة عبد الله رشدي ولكنه جاء في محضرة أن المستشفى كانت قد تسببت في حدوث خطأ طبي كان السبب في دخولها في حالة حرجة وبالتالي توقف قلبها ولذلك تم وضعها على أجهزة إعاشة وذلك حتى وافتها المنية في خلال ساعات قليلة.

السابق
ما سبب وفاة الطفل أحمد محمد ابو زيد
التالي
معمول مد بالقشطة بطريقة تحضير سهلة بطعم لا يقاوم وقوام هش

اترك تعليقاً