منوعات

ما سبب وفاة جمال بخيت الصحفي المصري في جريدة السياسة الكويتية

ما سبب وفاة جمال بخيت الصحفي المصري في جريدة السياسة الكويتية

ما سبب وفاة جمال بخيت الصحفي المصري في جريدة السياسة الكويتية، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

ما سبب وفاة جمال بخيت الصحفي المصري في جريدة السياسة الكويتية

صدم الجميع بوصول خبر وفاة محمد عبدالله مشيلح المرزوق وذلك يوم الإثنين الموافق 7 ذو الحجة الموافق 25/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد وكان سبب وفاته نتيجة نوبة قلبية خطيرة ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقه ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وانتشرت العشرات من التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بالدعاء بالرحمة والمغفرة للميت ولأهله ومحبيه وأصدقائه بالصبر والسلوان.

وقال حساب محمد عبد الرحمن الكندري عبر “تويتر”، “خبر مفجع هز الزملاء في شارع الصحافة وفاة الزميل الصديق جمال بخيت اثر نوبة حادة وحادث مفجع. عزاؤنا لاسرته ولسائر محبيه”.
كما قال حساب د. طارق البكري على “تويتر”، “رحم الله الصديق الحبيب جمال بخيت الذي ترك بصمة عميقة في الصحافة الثقافية. وكانت اخر كلماته هل سيمضي الألم”.

وقبل عدة ساعات نشر حساب الدكتور جمال فاروق على “فيس بوك” منشور حول الموضوع قائلاً “رجاء الدعاء لأخي و صديقي الغالي الصعيدي الجدع الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ جمال محمود بخيت رئيس القسم الثقافي في جريدة السياسة الكويتية، فقد وقع له أمس بالكويت حادث سير بينما كان يقود سيارته عائدا من عمله في الجريدة و تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، و هو الآن في العناية المركزة، ربنا يشفيك و يعافيك يا جمال يا حبيبي”.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب تعطل تطبيقات مصرف الإنماء
التالي
تعرف على عصام الربيعان ويكيبيديا

اترك تعليقاً