منوعات

تعرف على زوج لمى الاصيل ويكيبيديا

تعرف على زوج لمى الاصيل ويكيبيديا بعد أكثر من اثني عشر عامًا في قفص ذهبي. صُدم متابعو نجمة مواقع التواصل الاجتماعي لمى الأصيل بخبر انفصالها عن زوجها باسل خير.

تعرف على لمى الاصيل ويكيبيديا

لمى الأصيل ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تيك توك وسناب شات ، وهي سورية. يعود أصل والدها إلى البوكمال في محافظة دير الزور في سوريا ، بينما والدتها من محافظة اللاذقية في سوريا. ولدت لمى في المملكة العربية السعودية عام 1985 وعاشت هناك لمدة 18 عامًا. ثم انتقلت إلى دمشق ومكثت هناك قرابة سبع سنوات ، حيث درست في كلية الإعلام بجامعة دمشق وتخرجت عام 2012. وفي نفس العام تزوجت من باسل خير وأنجبت منه طفلان. عملت في البداية كمذيعة في قناة “سوريا الغد” في مصر. ثم عملت كمعلق صوتي على التقارير الإخبارية. بعد ذلك تقاعدت من السياسة وانتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتمكن زوجها من إكمال دراسته. وأنشأت محطة إذاعية خاصة بها للمغتربين في أمريكا بعيدة عن السياسة وهي “LamaFM” قبل أن تبدأ نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرف على زوج لمى الاصيل ويكيبيديا

إن باسل خير هو زوج لمى الاصيل السابق ولا تتوفر حوله معلومات شخصية كثيرة، حيث أن أغلب ظهوره على منصات التواصل الاجتماعي كان من خلال الفيديوهات التي كانت لمى تقوم ببثها عبر حساباتها على مواقع التواصل. تزوج من لمى عام 2011 ميلاديًا وتطلقا عام 2023 ميلاديًا بعد خيانته لها وزواجه من أخرى بمعرفة أهله ودرايتهم، وله من لمى طفلين.

سبب انفصال لمى الاصيل وباسل خير

إن السبب الحقيقي خلف طلاق لمى الأصيل الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي من زوجها باسل خير هو خيانته المتكررة لها وزواجه من فتاة أخرى تصغره بخمسة عشر عامًا؛ ما دفع لمى لمطالبته بالطلاق وحضانة طفليها. وقد نشر باسل على حسابه على منصة إنستقرام صورة الدعوى التي رفعتها زوجته السابقة ضده مطالبةً إياه بالطلاق

السابق
كيف اسوي الذره على اصولها خطوة بخطوة
التالي
طريقة البان كيك اللذيذ ذا طعم لذيذ بمكونات قليلة

اترك تعليقاً