منوعات

ما سبب وفاة الطيار أحمد عمران

ما سبب وفاة الطيار أحمد عمران

ما سبب وفاة الطيار أحمد عمران، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده .

من هو الطيار أحمد عمران

المناضل اللواء الطيار أحمد عمران، الذي وافته المنية الخميس الماضي.
ووصفت فتح اللواء عمران بأنه قدوة في الإيثار والتضحية، وشخصية متميزة في العمل الوطني والتنظيمي، حيث قدم مسيرة نضالية وكفاحية ملهمة.
وأشارت فتح في بيان صادر عن مفوضيتها للإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، إلى أن اللواء عمران انضم إلى الثورة الفلسطينية المعاصرة منذ بداية حياته، ولم يتوانَ عن أداء أي دور وطني أو تنظيمي. وتعهد بمواصلة النضال من أجل تحقيق حقوق شعبه وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.
وأعربت فتح عن خالص تعازيها لأسرة المناضل الراحل ولجميع أفراد شعب فلسطين في الوطن والشتات

ما سبب وفاة الطيار أحمد عمران

خسرت فلسطين فلسطيني من الوطنيين المناضلين الشرفاء والذي كان له دور كبير خلال مسيرته النضالية وهو ابن بلدة عزون وهو أحد المناضلين الذين كانوا في الجبهة الفلسطينية وهو الطيار الفلسطيني المرحوم طيب الذكر بإذن الله اللواء طيار أحمد عمران ( أبو غسان ) ، الذي رحل بالأمس ، يشار بأنه سيتم تشييع جثمانه لاحقاً بعد حضور ابنائه من الخارج لالقاء النظرة الأخيرة وستكون جنازة عسكرية للمرحوم ابو غسان والذى قضى حياته وهو حامل القضية الفلسطينية والمشروع الوطني في عقله وقلبه حتى اعلان وفاته .

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع مطبخك لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المختلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
ما سبب وفاة خليل رمضان مصري وزوجته في السعودية
التالي
ما سبب وفاة الرسام عبد المنعم المزي

اترك تعليقاً