منوعات

ما سبب وفاة الطالب الكويتي منصور عصام الملا

ما سبب وفاة الطالب الكويتي منصور عصام الملا ، تُوفي الطالب الكويتي “منصور عصام الملا”، تخصص قانون بكلية القانون الكويتية العالمية، أمس الاثنين، وقد وارى اليوم، الثلاثاء، الثرى تاركا ورائه حسرة كبيرة لدى عائلته وأصدقائه وكل معارفه.

ما سبب وفاة الطالب الكويتي منصور عصام الملا

أعلنت كلية القانون الكويتية العالمية في بلاغ تعزية رسمي عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر، وفاة الطالب “منصور عصام الملا”، لكنها لم تتطرق إلى سبب وفاته.

وقالت الكلية في بيانها “يتقدم مجلس الأمناء ورئيس الكلية وإدارتها وأعضاء هيئة التدريس والموظفون والطلاب في كلية القانون العالمية في الكويت بخالص العزاء وصادق المواساة إلى عائلة الملا، لوفاة فقيدهم الغالي المغفور له بإذن الله تعالى منصور عصام الملا سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وبينما لم تنشر عائلته أي بلاغ حول سبب وفاته، إلا أن وفاة الطالب منصور عصام الملا أثارت حالة من الحزن واللوعة لدى عائلته وأصدقائه.

من جانبه، شارك صديقه “عبد الله البلوشي” مواساته وتعازيه في وفاه صديقه الذي كان يعتبره مثل “أخيه” عبر كلمات على تويتر قال خلالها: “اللهم أن أخي كان نعم الأخ والصديق ، أشهد انه كان طيب القلب وصادق النية و أشهد انه ادى معي الأخوة و أشهد انه لم يظلم عبداً من عبادك ، الهي اغفر له ذنوبه”.

وأضاف عبدالله: “الهي اسقه من نهر الكوثر مع النبي الأمي الهي افرحه برؤية وجه النبي ، لا تحرمه من جناتك يارب.. الهي ثبته عند سؤال منكر ونكير له ، اللهي بشر قلبه بملك عندك في الجنة”.

السابق
ما سبب وفاة المخرج السوري جمال الظاهر
التالي
ما سبب وفاة الدكتور كمال الهلباوي

اترك تعليقاً