منوعات

ما سبب وفاة المخرج السوري جمال الظاهر

ما سبب وفاة المخرج السوري جمال الظاهر ، خيم الحزن على الوسط الفني السوري مرة أخرى بعد وفاة المخرج والمدرب القتالي للدراما السورية، جمال الظاهر، يوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 38 عامًا نتيجة أزمة صحية.

من هو المخرج السوري جمال الظاهر

يشار إلى أن جمال الظاهر، من مواليد عام 1984، هو المجازف ومخرج ومدرب المعارك في الدراما السورية. يمتلك شركة “شمس الدولية” للإنتاج الفني. درس الظاهر تصميم المعارك في العاصمة التشيكية ثم بمعهد كودوكان في اليابان، حيث درس هناك الفنون القتالية.

ما سبب وفاة المخرج السوري جمال الظاهر

وذكرت تقارير فنية أن وفاة جمال الظاهر جاءت بسبب معاناته من مرض سرطان الأمعاء، بالإضافة إلى مرض السكري، وقد تفاقمت حالته ليفقد على إثرها الحياة.

وتأتي وفاة الظتهربعد أيام قليلة من وفاة الممثل السوري شادي زيدان، الذي توفي أثناء تصوير أحد مشاهده الدرامية. أصيب بسكتة دماغية في موقع التصوير وتم نقله إلى المستشفى. مات بعد بضعة أيام.

ونعت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رحيل جمال الظاهر، فقط نشرت صورته على “إنستغرام”، وعلقت: “خسارات متتالية ، من حزن لحزن …ماعم نلحق نوعى ولا الوجع يهدى …جمال الضاهر المجازف السوري العالمي ومخرج المعارك والبطل اللي رافقنا بأعمال فنية كتيرة عبر مسيرة طويلة ومهمة،والصديق والأخ أبو سيف،الرحمة لروحك ويصبر قلب عيلتك واهلك ومحبيك ، خسارة ما بتتعوض، قدر الله وما شاء فعل”.

كما كتبت الممثلة الأردنية المقيمة في سوريا، صفاء سلطان: “كل يوم عم نودع بعض…. لا اعتراض على حكمك يا رب …صديقي واخي ومدربي عالخيل والقتال والمجازف العربي في كل الدراما العربيه جمال الظاهر في ذمة الله الف وحمه ونور لروحك الحلوه وقلبك الطيب وشجاعتك وكلامك الجميل الراقي الله معك يا رفيقي”.

وعلقت الممثلة السورية أمل عرفة: ” مخرج المغامرات والمعارك جمال الضاهر في ذمة الله .. كنت قمة في الاخلاق وهزمك المرض الخبيث الف رحمة ونور عزائي لعائلتك وأحبابك

السابق
تعرف على مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق
التالي
ما سبب وفاة الطالب الكويتي منصور عصام الملا

اترك تعليقاً