منوعات

ما سبب اعدام حيدر بن ناصر آل تحيفه

ما سبب اعدام حيدر بن ناصر آل تحيفه

ما سبب اعدام حيدر بن ناصر آل تحيفه ، أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الثلاثاء، “تنفيذ حكم القتل تعزيرا في أحد الجناة بالمنطقة الشرقية، بعد انضمامه إلى خلية إرهابية بهدف زعزعة الأمن الداخلي في البلاد، وقتل رجال الأمن، وإتلاف الممتلكات العامة”، بحسب ما ذكرت الوزارة في بيان

ما سبب اعدام حيدر بن ناصر آل تحيفه

ونشرت الوزارة بيانًا جاء فيه: «انضم حيدر بن ناصر بن ناصر بن جاسب آل طهيفة، وهو مواطن سعودي، إلى خلية إرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن الداخلي للبلاد، وقتل أفراد الأمن والاعتداء عليهم، وإلحاق الضرر بالممتلكات العامة، وارتكاب أعمال التخريب والفوضى، وإطلاق النار على أفراد الأمن وحيازة وإلقاء زجاجات مولوتوف على سيارات وكالة الأمن».

وأضاف البيان أن «حيدر بن ناصر بن جاسب حمل السلاح وسافر إليه لترويع الأمن وزعزعة استقراره. عند الإحالة إلى المحكمة الجنائية المتخصصة، تم إصدار شهادة لإثبات إدانته بما تم إلقاء اللوم عليه، وبعد ذلك، حُكم عليه بالإعدام. تم تأكيد الحكم من خلال التوبيخ».

ويتابع البيان: «بهذا الإعلان، تؤكد وزارة الداخلية التزام حكومة المملكة بضمان الأمن وتحقيق العدالة وتنفيذ أحكام الله في كل من ينتهك الآمنين ويسفك دمائهم. وتحذر أي شخص يطلب ارتكاب مثل هذه الهجمات الإرهابية الإجرامية من فرض عقوبات قضائية».

السابق
ما سبب قتل حيدر بن ناصر آل تحيفه في السعودية
التالي
تعرف على جزاء صالح الحربي ويكيبيديا

اترك تعليقاً