منوعات

ما سبب استقال مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

رد ميمي فؤاد، مدير أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب السابق، على شائعات حول أن حسام حبيب هو السبب في استقالته بعد مغادرة شيرين المستشفى، فيما أعرب عن اندهاشه مما جاء في بيانها الذي أصدره أمس محاميها ياسر قنطوش نيابة عنها.وكانت شيرين قد شرحت في البيان تفاصيل حول أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، واتخاذها إجراءات قانونية ضده. كما اتهمت مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، بالترويج للشائعات بعد الكشف عن استقالته، مؤكدة في البيان أنها هي التي انفصلت عنه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه.

بالمقابل، رد ميمي فؤاد في تصريحات صحافية على بيان شيرين مؤكداً أن سبب انفصاله فنياً عن شيرين عبد الوهاب جاء لرفع الحرج عنها، لأنها تحتاج إلى فترة من التوقف لمراجعة وتقييم كل أمورها، دون أن تكون ملتزمة تجاه أي شخص، على حد تعبيره.

وقال ميمي في تصريح “لم أكن أنوي التعليق على الموضوع خلال اليومين الماضيين، لولا كمية الاتصالات التي تلقاها والأسئلة بمعلومات مغلوطة حول تدخلات طليقها حسام حبيب في قرار استقالته، فقررت أن أتحدث للتوضيح”. واختتم بالقول: “عموماً لن أنزعج منها و ولن أتحدث عنها أو أي شخص من طرفها بشكل سيئ، فهذا ما اعتدت عليه”.

وكانت شيرين قد شاركت متابعيها على إنستغرام قبل شهرين صورة لها برفقة ميمي فؤاد خلال التحضيرات لعمل فني جديد وعلقت: “مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر”.

السابق
ما هو مرض الناشطة الأردنية سونيا حجاوي
التالي
تم إنقاذ 3 أشخاص اختنقوا داخل بئر ماء في إربد

اترك تعليقاً