منوعات

لهذا السبب .. وفاة المهندس طارق الكاتب مصمم جسر الطابقين

لهذا السبب .. وفاة المهندس طارق الكاتب مصمم جسر الطابقين

لهذا السبب .. وفاة المهندس طارق الكاتب مصمم جسر الطابقين ، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

من هو المهندس طارق الكاتب

قدم الدكتور طارق الكاتب خدمات هندسية استثنائية خلال حياته، حيث ترك بصمته في تنفيذ وتصميم وإعادة تأهيل العديد من المشاريع الاستراتيجية في العراق، في ظروف صعبة وتحديات كبيرة. كان المهندس الاستشاري لمنشأة الفاو الهندسية، وقد قام بأعمال استشارية لأعمال السدود في العراق. أحد أبرز إنجازاته كان تصميمه واستشارته في بناء جسر ذو الطابقين في بغداد في عام 1994، الذي كان يُعتبر فريدًا من نوعه حيث تم استخدام فضاء بطول 50 مترًا من الحديد التسليح العادي دون استخدام نظام بوست تينشن للروافد، وهو الأمر الذي لم يسبق له مثيل في العالم.

لهذا السبب .. وفاة المهندس طارق الكاتب مصمم جسر الطابقين

وفاة المهندس طارق الكاتب مصمم جسر الطابقين
توفي اليوم البروفيسور المهندس الاستشاري والمصمم العراقي طارق محمد الكاتب في العاصمة الأردنية عمان.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة والد الاعلامي والرياضي أحمد بن فيصل الجهضمي
التالي
ما سبب وفاة فيصل بن علي الجهضمي

اترك تعليقاً