وصفات غربية

سلطة تاكو صحية ومغذية ومشبعة وسهل وسريعة في التحضير

سلطة تاكو صحية ومغذية ومشبعة وسهل وسريعة في التحضير

سلطة تاكو وصفة شهية من المطبخ المكسيكي الزاخر بالنكهات والأطباق المميزة التي لا تخلو من الطعم الحار واللاذع أحياناً. وتعتبر سلطة التاكو هي كناية عن مزيج من تشيبس تاكو مع الدجاج والخضروات والجبن، إضافة الى صلصة لذيذة تتألف من الكريمة الحامضة واللبنة والتوابل والأعشاب في توليفة جميلة تضفي على هذا الصنف من السلطة المذاق الأخاذ.

وتتميز السلطة ايضا أنها مغذية وتحوي مكونات مفيدة لصحة الجسم اذ تغذي الجسم بالكثير من العناصر التغذوية اللزمة للقيام الجسم بعمالياته الحيوية و أعماله اليوميةمن السناك التي يسهل تحضيرها. كما وتتميز بانها مشبعة وهي مناسبة لمن يعانون من زيادة فالوزن فهي تشرع بالشبع وهي ايضا من قليلة السعرات الحرارية وهي مناسة لجميع الاعمار عدا الاطفال ان كانت حارة

وهي وصفة تحضير في البيت كما وتمتاز بسهولة تحضيرها وبساطة مكوناتها، وهي مرغوبة عند الكثير من الأشخاص وخاصًة الكبار،تمتاز الاكلة بطعمها الرائع ومذاقها اللذيذ ونكهاتها المختلفة .

وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن طريق عمل سلطة بطريقة صحية وسهلة وطعم شهي يناسب جميع الفئات العمرية وتتميز بانها تحتوي العديد من العناصر نظرا لاحتوائها على الزبادي اضافة للحمص وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن طريقة عملها ولذلك لابد من التطرق لللمكونات اولا ومن ثم التكلم عن كيفية عملها ومن ثم طريقة تقديمها والف صحة وعافية .

طريقة عمل سلطة تاكو

مكونات سلطة تاكو

طريقة تحضير سلطة تاكو

  • عصجي اللحم المفروم إلى أن ينضج ثم أضيفي إليه صلصة التاكو .
  • بعد ذلك تبلي بالملح وقلبي لمدة 5 دقائق.
  •  من ثم سخني جبن الكريم في مقلاة ثم أضيفي إليها الطماطم واتركيها إلى أن تتسبك.
  •  بعد ذلك سخني الفاصولياء في قدر على نار متوسطة.
  •  من ثم ضعي الفاصوليا في رقائق التورتيا ثم أضيفي اللحم المفروم وخليط الجبن والطماطم.
  • من ثم  أضيفي شرائح الزيتون والخس ثم الكريمة الحامضة وقدمي السلطة.
السابق
فاهيتا الدجاج بخبز التورتيلا لذيذ و مغذي ومشبع وسهل التحضير
التالي
بطاطا حرة لذيذة وشهية و مليئة بالنكهة وسهلة التحضير تستحق التجربة

اترك تعليقاً