منوعات

سبب وفاة والد الأستاذ حمد دقدقي

سبب وفاة والد الأستاذ حمد دقدقي، سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع مطبخك ..

سبب وفاة والد الأستاذ حمد دقدقي

أعربت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك فهد النسائية الخيرية بجازان السيدة غادة بنت محمد بريك عن تعازيها ومواساتها لرئيس القرية التاريخية بمنطقة جازان الأستاذ حمد بن علي دققي في وفاة والدها (رحمه الله) الذي توفي متأثرًا بالمرض. وأعرب البريك عن خالص التعازي لذوي الفقيد ولأسرة الدقي بأكملها في منطقة جازان وسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يشجع أسرته على الصبر والوحدة. من جهتهم عبرت أسرة وأحباء الفقيدة الدققي عن خالص شكرها وتقديرها لرئيسة الجمعية غادة بريك على تعازيها ومواساتها التي كان لها إسهام كبير في إسعاف المصابة سائلين الله عز وجل أن يحفظها ولا يريها أي شيء.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع مطبخك التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة المصورة هنادي سعد البيشي
التالي
سبب افراج الامارات عن تسعة لبنانيين موقوفين لديها

اترك تعليقاً