منوعات

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد، ومع الانتشار الواسع لهذا العنوان كان لابد من وقفة حيث سادت حالة من الاسى والحزن حينما انتشر هذا الخبر الحزين ما دفع الكثير من المحبين للترحم على الفقيد وكذلك النعي له ولذلك سنقف على العديد من محطات الفقيد في موقع مطبخك بحيث سنوضح عديد الامور منها سبب فقده.

سبب وفاة والدة الفنان اللبناني غدي الحداد

فُجع الفنان اللبناني غدي بوفاة والدته دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وأعلن الفنان اللبناني غدي الحداد عن وفاة والدته وخيم اللون الأسود على صفحته الشخصية في فيسبوك، وكتب ناعياً والدته بكلمات مؤثرة: “الله معك يا حنونة يا جبارة يا ملكة يا مُحبة ويا محبوبة ويا عمري كله”.

وأضاف: “رح تضلك شمعة حياتي والإنسانة يلي بفتخر فيها وبشوف حالي فيها وقصصك ومزحاتك وضحكاتك رغم وجعك كل هالسنين ونصايحك رح تضل ترافقني بكل يلي باقي من حياتي لحد ما نرجع نلتقي”.

وتابع: “أنتِ يلي متلك ما بموتوا يا أمي، ناطرك كل ليلة تزوريني بمنامي وتخبريني شو عاملة فوق بالسما مع الملائكة مطرح يلي ما في وجع لانو كفاكي وجع على طول ٤٠ سنة”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع مطبخك قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة المعلمة مها محمود عوض النعيمات
التالي
سبب وفاة الطفل حامد غنيمات

اترك تعليقاً