منوعات

سبب وفاة والدة الفنانة مايا المصري

سبب وفاة والدة الفنانة مايا المصري

سبب وفاة والدة الفنانة مايا المصري انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية المعروفة والمحببة في المجتمع العربي ولقد انتشرت التعازي في مواقع التواصل الاجتماعي ولقد كانت هذه الشخصية من الشخصيات المعروفة والمحببة ولها العديد من الانجازات التي ظلت دليلا على ما مدى انتماء هذه الشخصية للوطن وفي هذا المقال في موقع مطبخك سنقف وبشكل متسع للحديث عن هذه الشخصية وعن سبب وفاتها أملين ان ينالالمقال اعجابكم ..

سبب وفاة والدة الفنانة مايا المصري

انتقل لرحمة الله تعالى والدة الفنانة مايا المصري اليوم الاحد الموافق 30/11/2023 وذلك بعد مرض الم بها ولقد ضجت الكثير من المواقع عبر المنصات المختلفة بالحديث عن وفاة هذا الشخص الذي ترك اثرا طيبا في نفس كل من جلس معه او تعامل مع أو حدثه ولقد تم تحديد يوم للصلاة عليه في مسجد وسيتم دفنه بعد ذلك

حيث أعلنت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وعلقت قائلة: “ماما راحت عالسما.. بحبك يا ماما.. رح اشتاقلك”، ولم تعلن موعد تشييع الجنازة أو موعد إقامة العزاء.

نعي مايا المصري والدتها

ايا نصرى مطربة لبنانية، التحقت بالجامعة اللبنانية للفنون الجميلة لتدرس التمثيل وإخراج المسرح والتلفزيون والسينما.

شاركت مايا نصرى في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية في لبنان، عملت لبعض الوقت كعارضة أزياء، وفي عام 1996 عملت كمذيعة في التلفزيون الوطني اللبناني. أحبت التحول للغناء، لذا شاركت في عام 1999 في البرنامج التلفزيوني (كأس النجوم) عن فئة الفنانة الراحلة ليلى مراد، وغنت أشهر أغانيها، واستطاعت حصد ثلاثة كؤوس (كأس الفنانة، كأس الجمهور، كأس الكؤوس عن فئة الطرب)، ومن ذلك الوقت تحولت للغناء مع مشاركات متقطعة في مجال التمثيل.

أما أخر أعمال مايا نصرى هو فيلم “ريما” انتجا عام 2020، والذى تدور أحداثه في اطار تشويقى حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها.

السابق
سبب وفاة بندر البلوي
التالي
عيوب شات جي تي بي برنامج الذكاء الاصطناعي

اترك تعليقاً