منوعات

سبب وفاة بشاير الشمري

تصدر خبر وفاة بشاير الشمري ترند مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2022 ، والتي سبق أن ناشد أهلها الفترة الماضية بضرورة صرف جواز سفر بشكل سريع لها لاستكمال علاجها في السعودية وتصدر قصتها الترند .

ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاة بشاير الشمري ومن هي بشاير الشمري وما قصتها ومرضها

من هي بشاير الشمري

بشاير الشمري فتاة متزوجة من شاب كويتي وأم لـ 4 أطفال ، تعيش في منطقة البدون في الكويت ، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية ويبلغ عمرها27 عام ، وأنجبت طفلة تبلغ من العمر شهر فقد ، وتصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بعد مناشدة أهلها رئيس الوزراء الشيخ احمد النواف الصباح ووزير الداخلية طلال الخالد الصباح ، بحاجة بشاير لجواز سفر وإجلاء طبي بشكل سريع إلى السعودية

ما هو مرض بشاير الشمري

وتعاني بشاير الشمري من توقف في وظائف الكبد بشكل كامل ، وحاجتها لزراعة كبد بشكل عاجل وتردي وضعها الصحي بشكل كبير ، وقضائها مدة شهر في العناية المركزة في مستشفى الجهراء .

وتصنف بشاير الشمري من ضمن الأشخاص مجهولي الجنسية لذلك لا يمكنها إجراء العملية ، ولجأت لإخلاء فوري إلى السعودية لامتلاكها جواز سفر للتمكن من إجراء العملية .

وتضامن العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة بشاير الشمري ، وإطلاق وسم خاص باسمها عبر موقع تويتر ، وتصدرها الترند ، كما وطالبوا بإخلاء طبي فوري لها وجواز سفر سعودي حتى تتمكن من العلاج وزراعة الكبد لها بشكل فوري .

إذ تصنف عملية زراعة الكبد من العمليات الحساسة التي تحتاج لعناية فائقة ومبالغ ضخمة لإجرائها .

سبب وفاة بشاير الشمري

توفيت مساء أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2022 ، بشاير الشمري بسبب تأخير علاجها لفترات طويلة بسبب تعطيل الجهاز المركزي صرف جوازر سفر لها لإجراء عملية زراعة الكبد لها بشكل عاجل .

وسبق أن ناشد أهل بشاير الشمري رئيس الوزراء الشيخ احمد النواف الصباح ووزير الداخلية طلال الخالد الصباح ، بحاجة بشاير لجواز سفر وإجلاء طبي بشكل سريع إلى السعودية .

السابق
حقيقة وفاة حنان اللولو
التالي
لهذا السبب..جيرارد بيكيه يزور منزل شاكيرا

اترك تعليقاً